محلياتآبلأخبار

آبل تتواصل مع السبع شخصيا لعرض حل مشكلة في جهازه!

محلياتآبلأخبار

7alsabe

عبدالله السبع ، شخصية سعودية مميزة اشتهرت في المجال الإلكتروني بتطوعها للإجابة على استفسارات المستخدمين عبر البريد الإلكتروني حول منتجات آبل ، بجانب عرض آخر أخبار التحديثات وحلول المشاكل في حساب أصبح من أشهر الحسابات العربية في إنستجرام .

القصة تبدأ عندما نشر عبدالله وعبر حسابه في تويتر فيديو تحدث فيه عن أن شاشة الماك بوك لديه تعرضت للكسر وهو يقوم بتنظيفها :

https://twitter.com/7Alsabe/status/710120951489404930

عبدالله قام بإصلاح جهازه لدى حاسبات العرب وكيلة آبل في السعودية ، بتكلفة ٢٦٠٠ ريال . ولكن المفاجأة ما حصل بعدها!

حيث وصلت عبدالله رسالة من شخصية مسؤولة في آبل كتب فيها :

You don’t need to fix anything, just give me a call

أي “أنت لا تحتاج لإصلاح أي شيء ، فقط اتصل بي” !

عبدالله بالفعل قام بالاتصال ولكن كان ذلك لشكرهم على هذه الرسالة حيث أنه كان قد انتهى من إصلاح الجهاز ، مما أزعج تلك الشخصية أن عبدالله لم يتواصل مع آبل مباشرةً لاستبدال جهازه أو تقديم جهاز جديد له .

اهتمام آبل ليس بمحل استغراب من شركة لطالما تميزت باهتمامها الكبير بعملائها ، حيث قد حصلت العديد من القصص المثيرة للاهتمام بأحداث مختلفة كان من ضمنها (الرئيس التنفيذي لآبل يتصل على عميل عربي ليعتذر منه على خطأ بعد تعويضه!)

دون شك هذا الاهتمام المميز من أبرز أسباب الولاء الكبير للكثير من عملاء آبل …

ودون شك من جد وجد ، ويستحق عبدالله ذلك الاهتمام الخاص من آبل 👍🏻

لمتابعة عبدالله السبع في (إنستجرام – تيليجرامسنابشات)

البريد الإلكتروني لعبدالله : [email protected]


7 آراء على “آبل تتواصل مع السبع شخصيا لعرض حل مشكلة في جهازه!”

  1. انا ارى ان كل هذا لا يتخطى الترويج والدعاية لشركة ابل منذ مدة تكلمت مع موظف ابل لمشكلة في جهازي الايفون وكانت مشكلة مصنعية في زر الصامت فقال لي الموظف اذهب للمحل الذي اشتريت منه الايفون وشركة لا علاقة لها بهذا العطل
    تفاجءت جدا وخصوصا اني من محبين ابل
    هذه تجربتي بختصار

  2. اهتمام ابل بعملائها ليس غريب ، سبق وحدث لي موقف جميل معاهم ، كنت بفرمت الماك وبالخطأ مسحت النظام ككل والحل الوحيد كان إعادة تثبيت النظام وماكنت أعرف وللأمانة خفت جدا من أني أني فقدت الجهاز ، المهم تواصلت مع آبل بالمحادثات الفورية إستمرت المحادثة بيني وبينهم ٥١ دقيقة ، الصراحة فترة طويلة جدا لموظف يقعد يخدمك فيها و طبعا انحلت المشكلة بفضل الله ثم الموظف اللي ساعدني ، شكرا آبل .

  3. ليس بغريب على آبل، قبل فترة حصلت لي مشكلة في المذربورد للماك بوك برو ٢٠١١ ولان الضمان منتهي اضطريت اني ابدل المذربورد على حسابي في احد المحلات المحلية ولم تكن من المحلات المعتمدة لابل، بعد تقريبا ٦ اشهر من اصلاح الجهاز رجعت المشكلة مرة ثانية ورحت نفس المحل لكن اعتذروا مني ان الضمان عالمذربورد الجديد يكون ل ٩٠ يوم فقط وبالتالي لازم ادفع مرة ثانية لتصليح الجهاز، تواصلت مع ابل هاتفيا وماقصروا حاولوا يحلوا الموضوع عن طريق بعض التعليمات الى ان تاكدوا ان الجهاز بالفعل يحتاجله تغير المذربورد مرة ثانية، سالوني: “اذا كنت ساكون سعيد اذا اصلحوا الجهاز لي ببلاش؟” جاوبت: “طبعا” على الفور قالولي روح لاقرب محل معتمد من طرفنا وسلم الجهاز واحنا رح نتواصل معهم، بالفعل سلمت الجهاز لمحل اخر (محل معتمد من آبل) وخلال اقل من اسبوعين كلموني وابلغوني ان القطع الجديدة وصلت وتم تركيبها وبامكانك ان تستلم الجهاز في اي وقت، بعد استلامي للجهاز تواصلوا معي ابل هاتفيا يتطمنون اذا الامور طيبة ويعتذرون عالتاخير اللي حصل بخصوص ارسال القطعة الجديدة، ومرة اخرى سالنوي اذا كنت سعيد، فجاوبت بنعم، جدا سعيد، وشكرا لكم ولخدمتكم الرائعة.. 🙂

  4. كله تسويق، لو صدق الاهتمام بالعملاء السعوديين كان لهم فرع رسمي في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *