ساعة آبل

ساعة آبل أدق ساعة متاحة في العالم

ساعة آبل

ساعة آبل

وفقا ًلمقابلة مع نائب رئيس شركة آبل للتكنولوجيا، كيفن لينش ” فالذين يملكون ساعة آبل سيملكون أدق ساعة متاحة”. فبالنسبة للأشخاص المدققين الذين لا يريدون أن تفوتهم ثانية واحده من السنة الجديدة، فساعة آبل تستخدم شبكة تكنولوجية رائعة منتشرة حول العالم.

لا يمكنك الاعتماد على الساعات العادية، والساعات الرقمية للحصول على الوقت بدقة. فالطريقة التي أتبعها مصنعوا الساعات الرقمية لتفادى هذه المشكلة هو وصل جميع الساعات بخادم مركزي. ولكن آبل صنعت 15 شبكة خادم وقت خاصة بها حول العالم، واحد منهم متمركز في الفضاء.

وللحصول على توقيت مثالي تستمد ساعة آبل توقيتها الرسمي من مرصد البحرية الأمريكية الذي يستخدم هوائيات GPS على مباني منتشرة في جميع أنحاء العالم إلى للتواصل مع الأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض، ثم يبعث بهذه البيانات لهواتف آيفون وساعات آبل. قد تبدو وكأنها عملية معقدة ولكن آبل تأكد أنها لا تخطيء أبداً بسبب إجراء تصحيحات مستمرة حتى لا تتأثر دقة هذه العملية.

توقيت ساعة آبل أدق من هاتف آيفون

ولضمان أفضل دقة ممكنة بساعة آبل وضعت شركة آبل مذبذب كريستال للتحكم في درجات الحرارة، ليعوض عن التحولات في درجة الحرارة والتي يمكن أن تتسبب في عدم دقة الوقت. ويدعي لينش أن ساعة لآبل أدق -في تحديد الوقت-أربع مرات من هاتف آيفون.

بعض من أدق الساعات في العالم متزامنة مع ساعات الذرية، فهذه التكنولوجيا ليست جديدة تماماً. ولكن المميز في ساعات آبل هو تأكيد الوقت باستمرار مع هاتف آيفون، الأمر الذي يساعد في الحفاظ على ساعة آبل دقيقة على الدوام. لذلك فإذا كنت ترغب في التأكد من دقة التوقيت بإستمرار، فأبقى عينك على ساعة آبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *