آبلأخبارساعة آبل

ساعة آبل بفضل الله تنقذ حياة رجل من الموت بأزمة قلبية!

آبلأخبارساعة آبل

Dennis Anselmo

عندما بدأ عامل البناء Dennis Anselmo البالغ من العمر 62 عام يشعر بتعب شديد، اعتقد في البداية أنه تعرض للحمى. ولكنه لمح على ساعة آبل أن دقات قلبه وصلت لمعدل أكبر من 210 دقة في الدقيقة الأمر الذي جعله يتوجه فوراً للمستشفى.

الأطباء الذين قاموا بعلاج انسداد شرايين قلبه فيما بعد أخبروه أنه إذا لم يأتي إلى المشفى وذهب إلى البيت وخلد للنوم مثلًا، لكان تعرض لسكتة قلبية ثانية قد تودي بحياته لأن النوبة القلبية الثانية دائما ما تسبب بالموت.

وقد تحدث Dennis لجريدة The Sun أنه كان يقوم بأعمال البناء، وقد أنهى وجبة الغداء وعاد مرة أخرى إلى العمل. ثم بدأ يشعر بوعكة صحية، وكأنه مصاب بأنفلونزا شديدة. ولم يستطع إكمال العمل أكثر من 10 دقائق وأخبر مساعده أنه متعب ويريد أن يجلس ليستريح قليلًا، وكان يخطط للذهاب إلى المنزل، لكنه شعر بالتعب يتزايد.

ساعة آبل

قال Dennis أنه بمجرد أن جلس بدأ بالنظر إلى ساعة آبل الخاصة به، والتي اشتراها منذ أسبوعين فقط، ودائمًا ما يقوم بقياس نبضه باستخدامها، بسبب أن لديه نبض منخفض عادةً حوالي 50. وعندما قام بقياس نبضه في هذه اللحظة وجده 210 دقة في الدقيقة. وأخبر مساعده في التو أنه بحاجة إلى سيارة إسعاف!

وأضاف أن الأطباء وجدوا أنه مصاب بنوبة قلبية وقاموا بعلاج انسداد شرايينه، لذا لم يُصاب بنوبة أخرى كانت كفيلة أن تقضي على حياته.

الجدير بالذكر أن Dennis مهووس بالساعات ويملك 35 ساعة، لذا عندما أراد شراء ساعة أخرى، رفضت زوجته هذا. لكنها سرعان ما بدلت رأيها بعد هذا الحادث، وقالت إن الساعة تستحق ما دفع فيها من مال. ومنذ هذا الحادث لم يعد يستخدم الـ 35 ساعة عدا ساعة آبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *