آيفونتلميحاتتطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات التقويم والمفكرة الشخصية للآيفون

آيفونتلميحاتتطبيقات iPhone


apps on iPhone

إذا كان تطبيق التقويم الإفتراضي في آيفون لا يقدم لك التنظيم والإمكانيات التي تحتاجها لتنظيم مواعيدك ومهامك، فهناك العشرات من تطبيقات التقويم في متجر التطبيقات. سواء كنت تحتاج للتنظيم أمورك يومًا بعد يوم أو على المدى الطويل. تأكد أن التطبيقات التالية واحد منها سوف يلبي كافة إحتياجاتك.

تطبيق Calendars 5 

Calendars 5 iPhone

يتصل تطبيق Calendars 5 بحسابك في جوجل. يحتوي التطبيق على معاينة وأسبوعية ويومية. يمكنك رؤية كل شيء في لمحة أو التحول إلى طريقة عرض يومية إذا كنت ترغب في التركيز على الأحداث القادمة. كما أن التطبيق يحتوي على دعم اللغة الطبيعية لإضافة الأحداث بطريقة سريعة، ويمكن إنشاء الأحداث الدورية والمتكررة، تعيين تذكير، بناء وعمل لائحة مهام، بالإضافة إلى إمكانية إعادة الجدولة مرة أخرى.

تطبيق Calendars 5

Calendars 5 by Readdle

Calendars 5 by Readdle

by Readdle Technologies Limited


This app is designed for both iPhone and iPad
29.99 USD
  1. تطبيق Fantastical 2 

Fantastical 2 iPhone

يتصل تطبيق Fantastical 2 بتطبيق التقويم الأصلي، وجوجل. كما يتصل أيضًا بتطبيق التذكير الافتراضي في آيفون، حتى تتمكن من الاطلاع المستمر على قائمة المهام. يظهر العرض الشهري نقطة لتعلمك بالأحداث الجديدة لديك، وأيضًا تظهر الأحداث اليومية في أسفل الشاشة. وبمجرد الكتابة داخل التطبيق ستتحول إلى حدث وسيتم تعيين الوقت والتاريخ. يعتبر تطبيق  Fantastical 2 على آيفون مفيد للناس الذين يفضلون التركيز الدائم على الأحداث اليومية والمهام ويريدون تطبيق متكامل ليساعدهم على ذلك.

تطبيق Fantastical 2 

Fantastical Calendar

Fantastical Calendar

by Flexibits Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free
  1. تطبيق Tiny Calendar 

Tiny Calendar iPhone

يدعم تطبيق Tiny Calendar تطبيق التقويم الأصلي وجوجل. يحتوي هذا التطبيق على العديد من خيارات العرض المخصصة أكثر من معظم تطبيقات التقويم الأخرى. ويمكنك رؤية لمحة يومية، أسبوعية، شهرية، سنوية أو التحول إلى العرض الشهري مع جدول أعمال اليوم في أدنى القائمة. ويمكنك أيضًا التحقق من الجدول الزمني الخاص بك كل أربعة أيام، أو نظرة عامة شهرية، أو جدول أسبوعي. ومثل غيره من تطبيقات التقويم يمكنك إضافة أحداث جديدة أو تعيين تذكير، لكن يمكنك أيضًا دعوة الآخرين للجدول الزمني الخاص بك.

تطبيق Tiny Calendar –مجانًا

Tiny Calendar: Planner & Tasks

Tiny Calendar: Planner & Tasks

by TinyWork Apps


This app is designed for both iPhone and iPad
free
  1. تطبيق Google Calendar 

Google Calendar iPhone

يعتبر تطبيق التقويم الموسوم بكلمة بجوجل، كما أنه يتزامن تمامًا مع تقويم جوجل ويوفر معلومات مفصلة من حسابك. ويمكن أيضًا ربط التطبيق بخدمات جوجل الأخرى، مثل Gmail وإضافة معلومات الطيران وحجوزات الفنادق تلقائيًا. ويتم عرض الجدول الزمني مع بعض الرسوم التوضيحية الجذابة المعتمدة على الكلمات التي استخدمت للحدث، مثل كلمة “رحلة” على سبيل المثال.  ويمكنك أيضًا التبديل إلى طريقة عرض ليوم واحد، أو عرض لمدة ثلاثة أيام، أو عرض الأسبوع. هذا التطبيق مناسب للأشخاص الذين يستخدمون تقويم جوجل بشكل حصري.

تطبيق Google Calendar –مجانًا

Google Calendar: Get Organized

Google Calendar: Get Organized

by Google


This app is designed for both iPhone and iPad
free
  1. تطبيق Cal 

Cal on iPhone

يتكامل تطبيق Cal مع تطبيق Any.DO، ولكن حتى إذا لم تكن من مستخدمي Any.DO، لا يزال بإمكانك التمتع بميزات تطبيق Cal. يمكنك إضافة أحداث واختيار مواقع محددة لإضافة خريطة، التي يمكنك عن الوصول إليها عند توجهك إلى الحدث. يتكامل هذا التطبيق بشكل مفيد مع شبكات التواصل الاجتماعي وجهات الاتصال على آيفون حتى تتمكن من تنظيم لقاءات في اللحظة الأخيرة. يمكنك مهاتفة الأصدقاء في عيد ميلادهم، ارسال هدية، أو كتابة رسالة على فيسبوك، كل هذا من داخل التطبيق. تطبيق  Cal مميز ومفيد للمستخدمين الذين يحبون تطبيقات التقويم ذات الشكل المميز والميزات الرائعة، والتي توصلهم بوسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق Cal –مجانًا

by




المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *