آيفونتطبيقات iPhone

تحديث تطبيق Hours على آيفون دعم خاصية 3D-Touch وغيرها!

آيفونتطبيقات iPhone

تطبيق Hours 2.0

تطبيق Hours هو تطبيق عملي مفيد وظيفته تتبع الوقت والذي يساعدك على معرفة ما قمت بفعله مسبقًا وتحديد وقياس الوقت لكل المهام أو الأعمال التي قمت بها وحساب دقة ذلك وتأثيره على سير العمل أو اي نشاط، مؤخرا تلقى التطبيق تحديث جديد بالعديد من المزايا والتحديثات.

يجلب التحديث دعم 3D Touch إلى آيفون 6S وآيفون 6S Plus، بالإضافة إلى دعم لشبكة الإنترنت والعديد من الميزات الأخرى.

  • تأتي نسخة التطبيق على آيفون مع وظيفة التزامن، تصميم جديد، استخدام خاصية 3D touch لاختصارات الشاشة الرئيسية التي تمكنك من البدء أو الإيقاف أو تبديل التوقيتات مباشرة من الشاشة الرئيسية.
  • كما يأتي تطبيق Hours على شبكة الإنترنت، مما يعني أن التطبيق متوفر لأول مرة لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى وظيفة تتبع الوقت، ويوفر تطبيق Hours تقارير متقدمة تظهر لك وقتك ووقت فريقك بطريقة لم تراها من قبل.
  • يحتوي التطبيق على دمج كامل لمنصة Hours، ليتحول من تطبيق تتبع شخصي إلى خدمة يمكن للفريق استخدامها في تعقب وتحليل وإدارة الوقت بالإضافة إلى التقارير والعديد من الميزات الأخرى.

الإضافات والتحديثات الجديدة من شأنها أن تجعل استخدام التطبيق والخدمات بشكل عام أسهل بالنسبة لك حتى تتمكن من تتبع المعلومات. التطبيق مجاني مع وجود نسخة Pro متقدمة بسعر 8$ للمستخدم الواحد في الشهر.

تنزيل تطبيق Hours 2

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *