iPadتطبيقات iPad

أفضل ألعاب الاسترخاء على آيباد

iPadتطبيقات iPad


Osmos

في بعض الأحيان قد نحتاج للشعور ببعض الاسترخاء، فإذا كنت تملك آيباد يمكنك التمتع ببعض ألعاب الاسترخاء التي تساعدك في التقليل من التوتر، والاستمتاع ببعض الهدوء. يمكنك الحصول على هذه الألعاب من المتجر.

ألعاب الاسترخاء على آيباد:

  • لعبةOsmos
    prune

تعطيك هذه اللعبة شعورًا مميزًا بالاسترخاء. حيث يعمل اللاعبين على مساعدة الأشجار المزروعة عن طريق بعض الأدوات المتاحة داخل اللعبة. والهدف من ذلك هو مساعدة هذه الأشجار للوصول إلى أشعة الشمس وحمايتها. ربما يواجه اللاعبين بعض العقبات في اللعبة، لكن عند قيامهم بتقليم فروع الأشجار والاهتمام بها، ستظهر أشعة الشمس لتساعد في إنتاج مجموعة من الزهور الجميلة التي تجعلك تبتسم عند رؤيتها.

Prune

Prune

by Joel McDonald LLC


This app is designed for both iPhone and iPad
4.99 USD
  • لعبة Tengami
    Tengami

تعتبر هذه اللعبة مناسبة لك تمامًا إذا كنت تريد الحصول على قسط من الهدوء والاسترخاء في نهاية يوم شاق. مستكشفي لعبة Tengami يمكنهم استكشاف العالم الورقي القابل للطي، والمليء بالألغاز المستوحاة من القصص الخيالية اليابانية القديمة. في أثناء قيام اللاعبين بالمشي في رحلتهم، سيواجهون مجموعة من الألغاز البسيطة التي تتطلب بعض التفكير.

Tengami

Tengami

by Nyamyam


This app is designed for both iPhone and iPad
4.99 USD
  • لعبة Osmos
    Osmos

تجعلك هذه اللعبة تشعر بالاسترخاء وكأنك تقوم باللعب فوق سحابة أو في الفضاء الخارجي. اللاعبون يقومون بامتصاص الفقاعات الصغيرة وتجنب الاصطدام بالفقاعات الكبيرة. كما تحتوي اللعبة على رسومات جرافيك مذهلة وموسيقى رائعة التي ستشعرك بأنك لا تريد التوقف عن اللعب.

Osmos for iPad

Osmos for iPad

by Hemisphere Games


This app is designed for both iPhone and iPad
3.99 USD

المصدر

 

الوسوم

رأي واحد على “أفضل ألعاب الاسترخاء على آيباد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *