macOSآيفون

Apple تطلق النسخ التجريبية الثانية لـ iOS 9.3.2 و OS X 10.11.5 للعامة!

macOSآيفون

apple-public-beta

أطلقت آبل النسخة التجريبية الثانية لكل من iOS 9.3.2 و OS X 10.11.5 للعامة، جميع هذه النسخ تم توفرها بالأمس في مركز المطوريين مع تحسينات بسيطة ولم يتم ذكرها في التنويه الخاص بالتحديث.

أطلقت آبل النسخة التجريبية الأولى لهذه الأنظمة منذ أسبوعين تقريباً، وقامت بالتركيز على إصلاح المشاكل الموجودة في التحديثات السابقة، الجدير بالذكر أن آخر تحديث للماك OS X 10.11.4 جلب ميزة حماية الملاحظات بالإضافة لدعم الصور الحيّة.
أما بالنسبة لنظام iOS 9.3 أطلقت آبل تحديثين إصلاحيين لحل مُشكلة التفعيل الخاصة بالآيفون وحل مُشكلة الروابط الموجودة في سفاري، وجلب تحديث iOS 9.3 ميزة قفل الملاحظات بكلمة سر، مع ميزة الوضع الليلي بالإضافة للعديد من الميزات (التفاصيل الكاملة و كل ما تريد معرفته عن نظام iOS 9.3)، ولوحظ في النسخة التجريبية الثانية من iOS 9.3.2 إمكانيّة تفعيل الوضع الليلي مع وضع الطاقة المنخفض.

low-power-mode-night-shift-ios-9-3-2-beta-2

يُمكنك تحميل وتثبيت النُسخ التجريبية عبر مركز آبل للمطورين.

الوسوم

رأيان على “Apple تطلق النسخ التجريبية الثانية لـ iOS 9.3.2 و OS X 10.11.5 للعامة!”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..وبعد
    أرجوا تسليط الضوء على مشكلة في الايفون يعاني منها الكثير من المستخدمين وهي عند دخول الايفون في منطقة خارج نطاق الشبكة لا تعود الشبكة لتلتقط اشارة البيانات الا بعد تفعيل وضع الطيران والغاء تفعيله.. بعدها ترجع تعمل الشبكة كماهي حتى يعود الايفون لمنطقة عدم وجود تغطية وتاتي المشكلة نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *