Apple TVآبلأخبار

خطط آبل لتعزيز محتوى آيتونز وApple TV

Apple TVآبلأخبار

iTunes on iPhone
ترددت شائعات تفيد بأن آبل تنوي تعزيز محتوى الفيديو الأصلي لآيتونز وApple TV، ويدعي تقرير جديد أن الشركة تهدف إلى إطلاق تلك الجهود مع الاستعانة بقليل من المساعدة من بعض صفوة هوليوود.

وفقًا لما ذكرته FastCompany، فإن آبل تقربت من عدد من الحضور في مهرجان سينمائي (Sundance Film Festival) كخطوة من الشركة في زيادة الجهد لتعزيز المحتوى الأصلي، بما في ذلك خطط الشركة للعمل مع “triple A-list talent”. الجدير بالذكر أن المحادثات حول هذا الشأن تتم في منتهى السرية كما ذكر الموقع.

جهود آبل في تعزيز المحتوى تنقسم إلى مسارين، المسار الأول يشمل الأفلام القصيرة، الموسيقى، الفيديو والأفلام الوثائقية. أما المسار الثاني سيكون أقرب إلى نتفليكس وسلسلة أمازون الأصلية. ويقال إن الجهود التي تُبذل فيما يخص المسار الثاني تحديدًا تتم بمنتهى السرية في الوقت الراهن.

الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت في مارس أنها سوف تعقد شراكة مع الفنان Will.i.am لإنتاج أول محتوى للخدمة يوجد داخل المتجر والذي سيكون حول اقتصاد التطبيقات كما نشرنا لكم مسبقاً . في الوقت الذي قال فيه Eddy Cue أن الناس لا يجب أن تتوقع الكثير من محتوى التلفاز أو الأفلام الذي ستقدمه آبل. وعلى الرغم من ذلك، صرحت آبل بأنها تعمل على إطلاق حلقات Dr. Dre، كما قامت بالاتفاق على تقديم مسلسل مكون من 6 حلقات يحمل عنوان “The Score”، والذي يقوم باستكشاف مشاهد الموسيقى في جميع أنحاء العالم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *