آبلأخبارساعة آبل

WSJ : آبل تعمل على إضافة مدخل شريحة ومعالج أسرع للجيل القادم من الساعة

آبلأخبارساعة آبل

iphonedualapplewatch-800x528

نشرت اليوم WSJ تقريراً جديداً تحدث حول مبيعات ساعة آبل في عامها الأول ، وجاء من ضمن التقرير أن آبل تعمل على معالج أسرع وإمكانية الربط الخلوي .

إضافةٌ كإمكانية الربط الخلوي (شريحة) رغم عيب أنه سيعني إضافة اشتراكاً جديداً ، إلا أنك كذلك يعني أن الساعة ستحصل على خيار بأن لا تحتاج أن تكون مرتبطةً بالآيفون للتمكن من استقبال/إرسال الرسائل ، الاتصالات والتنبيهات عموماً .

تحسين المعالج هو أمر معتاد من آبل في دورات تحسين منتجاتها ، ولكن إضافة الشريحة هي الأمر الجديد في التقرير أن يتم ذكره من مصدر كبير ، لكنها يبقى كذلك أمراً متوقعاً كون اعتمادية الساعة بعيداً عن الآيفون لطالما كانت نقطةً طالب فيها غالبية المستخدمين . آبل كذلك بنفسها أعلنت مؤخراً أنها لن تقبل أي تطبيق جديد للساعة لا يدعم النظام الجديد watchOS 2 بدءاً من ١ يونيو القادم كما نشرنا لكم :

أعلنت آبل أنها بدءاً من ١ يونيو ، لن تقبل أي تطبيق للساعة يعتمد على النظام القديم لها والذي يتطلب أن تكون الساعة متصلةً بالآيفون لفتح التطبيق!

التطبيقات الداعمة للنظام الجديد watchOS 2 شهدت تحسناً نسبيا في سرعة استجابتها مقارنةً بالسابقة ، لكنها لا زالت لا تعمل بسرعة مقبولة .

 

يجدر بالذكر أن آخر التسريبات الموثوقة تحدثت بأن الجيل الجديد للساعة لن يشهد إعادة تصميمها ولكن التركيز الأكبر سيكون على العتاد في الساعة . والأقرب بأن موعد إطلاقها سيكون في سبتمبر القادم بجانب iPhone 7 .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *