تلميحات

تلميحة: كيفية استخدام خدمة iTunes Match مع Apple Music

تلميحات

Apple Music all devices

إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على مكتبة آيتونز الخاصة ومطابقتها مع مقطوعات فهرس آيتونز، أو إذا قمت بالاشتراك في خدمة Match ولم تتأكد من تفعيلها أثناء تفعيل  Apple Music هناك حل سريع لتكون على اتصال بخاصية iTunes Match . 

ما هي خاصية iTunes Match وما مدى اختلافها عن خدمة Apple Music

خاصية iTunes Match تقدمها آبل للمستهلكين باشتراك سنوي 24.99$، وهذه الخاصية تسمح لك بحفظ وتحميل مكتبة الموسيقى الخاصة بك على الخدمة السحابية iCloud Music Library ومزامنتها مع عدد من الأجهزة الخاصة بك.

خدمة Apple Music تتبع نفس النهج، على عكس خدمات الاشتراك الأخرى، خاصية Match تحاول مطابقة المقطوعات الموسيقية الخاصة بك مع المقطوعات الموجودة بالفعل في متجر آيتونز وهي خالية من رمز DRM، كما تقوم خدمة Apple Music بمطابقة الأغاني مع فهرس Apple Music التي تحتوي على DRM.

يمكنك تحميل مقطوعات موسيقية من خلال متجر آيتونز بجودة 256kbps إلى الحاسوب الخاص بك أو الأجهزة المساعدة، إذا كان لديك اشتراك في خدمة Apple Music، فأي نسخة من المقاطع الموسيقية المتطابقة ستكون مغلقة برمز DRM لأنها تأتي من فهرس Apple Music.

كيفية الاشتراك في  iTunes Match على نسخة آيتونز 12.2

إذا لم تشترك من قبل في خدمة iTunes Match يمكنك فعل ذلك بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

  1. على جهاز ماك الخاص بك، قم بفتح آيتونز، قم بالدخول إلى قائمة Account، ثم قم بالنقر على تسجيل خروج Sign Out.
  2. انقر على Match tab التي تظهر على آيتونز، أو يمكنك النقر على Account ثم iTunes Match.apple music itunes match turn on step 1
  3. قم باختيار Subscribe for $24.99 per Year.
  4. قم بإدخال Apple ID و كلمة المرور.apple music itunes match turn on step 2
  5. بعد القيام بالاشتراك، قم باختيار Use iCloud Music Library.
  6. انقر على Add This Computer لتحميل ومزامنة مكتبة الموسيقى الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك إلى iCloud Music Library ( هذه الخطوة تحدث تلقائيًا ).apple music itunes match turn on step 3

كيفية تفعيل خاصية iTunes Match على نسخة آيتونز 12.2

إذا لم تقم من قبل بتفعيل خاصية iTunes Match على جهاز ماك الخاص بك، يمكنك فعل هذا الآن بكل سهولة من خلال الخطوات التالية (هذه الخطوات تعتبر هي نفس خطوات الاشتراك في خاصية Match) .

  1. على جهاز ماك الخاص بك، قم بفتح آيتونز، انتقل إلى قائمة Account، بعد ذلك انقر على Sign Out.
  2. انقر على Match tab التي تظهر على آيتونز، أو قم بالدخول إلى Account ثم قم باختيار iTunes Match.iTunes Match in iTunes 12.2
  3. قم باختيار Subscribe for $24.99 per Year.
  4. قم بإدخال Apple ID وكلمة المرور(من المتوقع أن تقوم بإدخاله مرتين) iTunes Match in iTunes 12.2 2
  5. قم باختيار Use iCloud Music Library لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر.
  6. آيتونز سوف تقوم بالفعل بإخبارك أنك قد قمت بالفعل بالاشتراك في خدمة iTunes Match وسوف تسألك عما إذا كنت تريد تشغيلها على هذا الجهاز، انقر على Add This Computer لتقوم بتوصيل مكتبة الموسيقى الموجودة على جهازك بخاصية iTunes Match و iCloud Music Library.iTunes Match in iTunes 12.2 3

كيفية تفعيل خاصية iTunes Match  على آيفون، آيباد أو آيبود اللمسي

  1. قم بفتح Settings ثم قم باختيار Music
  2. قم بتفعيل iCloud Music Library. apple music enable itunes match io

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة ما مع خاصية iTunes Match يمكنك إرسال بريد الكتروني إلى آبل، ولمزيد من التفاصيل شاركنا في التعليقات.

المصدر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *