تطبيقات iPhone

Pokemon Go تبدأ باختبار نسختها التجريبية في أمريكا!

تطبيقات iPhone

pokemongobattle-800x671

بدأت شركة بوكيمون مع Niatic Lab بإرسال دعوات النسخة التجريبية من اللعبة المرتقبة Pokemon Go والتي كانت قد أعلنت عنها نهاية العام الماضي على أن تطلقها لاحقاً هذا العام .

الفيديو التشويقي أعلاه كان حينما تم الإعلان عن اللعبة وهو يعطي تصوراً عن فكرة اللعبة .

اللعبة تستخدم فكرة الواقع المعزز وحسب التفاصيل المعلنة حتى الآن ، فإن اللاعب سيتم تنبيهه عندما يكون بالقرب من بوكيمون يمكن اصطياده وسيكون عليه توجيه هاتفه للبوكيمون ورمي أحد كراته (إن كان يملك كرةً متاحة) على البوكيمون ، وبطبيعة الحال هناك فرصة بأن يهرب البوكيمون قبل أن يتم اصطياده .

في نقطة معينة كذلك سيطلب من اللاعب أن ينضم لأحد ثلاثة فرق . عندها ستتمكن مع فريقك من تحديد مركز صحي يمكن لكل لاعب منكم وضع بوكيمون واحد وتكون تلك المراكز في أماكن حقيقية ، وعليكم حينها أن تضعوا دفاعاً قويا لتفادي أي محاولات اعتداء على مركزكم .

من ناحية أخرى ستتمكن عند بداية اللعبة من تخصيص شكل شخصيتك ، وهي التي ستظهر لبقية اللاعبين في الخريطة وبحسابك الشخصي .

عليك كمدرب بوكيمون أن ترفع مرحلتك كي تتمكن من اصطياد وتدريب بوكيمونات أفضل وكي تحصل على أدوات أفضل ككور بوكيمون بفرص أكبر للاصطياد . بعض البوكيمونات مثل المائية منها قد لا تظهر سوى في مناطق ساحلية . إذا تمكنت من اصطياد ذات البوكيمون لأكثر من مرة قد تتمكن من تطوير أحدهم .

pokemon-band-go-800x325

اللعبة بذاتها ستكون مجانية ، ولكن سيتم توفير الإسوارة الظاهرة أعلاه والتي تسمى Pokemon Go Plus للبيع . حيث يتم ربطها بالهاتف بالبلوتوث وستنبهك حين ظهور بوكيمون في منطقة قريبة منك أو لو كان هناك صراع بين لاعبين قريباً منك كذلك .

المصدر

 

فكرة اللعبة مميزة ومثيرة للاهتمام باستغلالها للواقع المعزز ، والأمل كله أن نراها بجودة جيدة ودون مشاكل كبيرة تؤثر على التجربة . سنتابع معكم بإذن الله المستجدات حول اللعبة وموعد إطلاقها الرسمي …

تحديث :

نيتندو أعلنت خلال اليوم الثاني من مؤتمر E3 ، بأن اللعبة سيتم إطلاقها الشهر القادم (يوليو) . دون أن تحدد يوماً لذلك!

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *