آبلأخبار

آبل تتوسع في حملة ” Shot on iPhone ” بمجموعة صور جديدة تركز على الألوان

آبلأخبار

shot on iphone colors
وفقًا لـ TechCrunch، فإن آبل تعمل على توسيع حملتها الإعلانية الشهيرة ” Shot on iPhone ” عن طريق إطلاق سلسلة جديدة من الصور للحملة والتي تركز على اللون. الحملة يطلق عليها ” Colors” وسوف تُوضع الصور التي تم التقاطها باستخدام آيفون على اللوحات الإعلانية في العديد من البلدان.

وصرحت آبل أن جميع الصور المستخدمة في هذه الحملة الإعلانية الجديدة ستركز على عرض ألوان مشرقة، والتي يراها المستخدمون بشكل يومي. فيما سبق ركزت آبل على عرض الصور ومقاطع الفيديو في حملة Shot on iPhone، لكن الحملة الإعلانية Colors سوف تركز على الألوان فحسب.

تركز آبل دائمًا على ذكر المصدر الأصلي للصور المُستخدمة في كلا الحملتين وأسماء المصورين، كما قامت في العام الماضي بإهداء المصورين المشاركين كتاب صور يحتوي على الصور المشاركة في الحملة الإعلانية.

حملة Colors سيتم عرضها على اللوحات الإعلانية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، أستراليا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، سويسرا، تركيا، روسيا، الإمارات العربية المتحدة، البرازيل، شيلي، كولومبيا، المكسيك، اليابان، سنغافورة، هونج كونج، الهند، كوريا، الصين، ماليزيا، نيوزيلندا وتايلاند.

حققت حملة Shot on iPhone نجاحًا كبيرًا بعد أن قُدمت بدايةً في أوائل عام 2015. وحازت أيضًا على واحدة من أهم الجوائز في مهرجان Cannes Grand Prix في العام الماضي، في حين حازت صورة من الصور المشاركة في الحملة على جائزة المهرجان. كما أصدرت آبل في الشهر الماضي 8 مقاطع فيديو جديدة كجزء من الحملة.

ومن المتوقع أن يجلب هاتف آيفون 7 القادم المزيد من التحسينات للكاميرا، بما في ذلك إدراج عدسات أكبر لكل من النماذج 4.7-إنش ونماذج 5.7-إنش، في حين ستحصل نماذج 5.7-إنش على كاميرا مزدوجة أيضًا. ومن خلال هذا يمكن التوقع أن سلسلة إعلانات Shot on iPhone لن تنتهي في الوقت القريب.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *