آبلأخبار

آبل تدعو الموظفين المقعدين لاختبار ميزة watchOS 3

آبلأخبار

wheelchair
دعت آبل الأسبوع الماضي الموظفين المقعدين، الذين يجلسون على كراسي متحركة لمساعدة الشركة في اختبار ميزة watchOS 3 القادمة، والتي تضيف وضع الكرسي المتحرك أو (wheelchair) خصيصاً لساعة آبل.

مع وجود وضع الكرسي المتحرك (wheelchair) على ساعة آبل يمكن تخصيص خيارات الأنشطة للمستخدمين. كما أنه يساهم في التحكم في السعرات الحرارية طوال اليوم، وهناك تدريبات خاصة للمقعدين.

أعلنت آبل خلال الكلمة الافتتاحية في مؤتمر المطورين أن العمل على وضع الكرسي المتحرك كان قيد التطوير لعدة أشهر من خلال عقد شراكة مع مؤسسة Lakeshore ومؤسسة Challenged Athletes. والتي شهدت مشاركة 300 شخص من المقعدين في أكثر من 3 آلاف ساعة من البحث، وسوف تعطي فترة الاختبار المزيد من الوقت للآبل لتحسين الميزة.

وقالت آبل للموظفين أنها ملتزمة بتحسين تجربة استخدام الساعة للمستخدمين المقعدين، وهذا تحديدًا هو السبب وراء دعوة آبل لمشاركتهم في اختبار watchOS 3. وفي حين وُجهت الدعوة إلى موظفي التجزئة لاختبار النسخة التجريبية من iOS وmacOS فيما مضى، إلا أن النسخة التجريبية من watchOS 3 مُخصصة فقط للمطورين والمجربين من داخل الشركة.

وليس من الواضح ما إذا كان الموظفين سيحصلون على نفس التحديث الخاص بالمطورين من نسخة watchOS 3، ولكن هذا يبدوا احتمالًا. ومن خلال هذا تأمل آبل في جمع المزيد من البيانات للحركة وتحسين المستوى لتدريبات الكرسي المتحرك المتوفرة في التطبيق.

يجدر بالذكر أن آبل تقدم آبل أفضل الميزات التي من شأنها مساعدة المعاقين والمتاحة على الجوال والساعة، والأجهزة الأخرى.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *