Apple Pay

Apple Pay تتوسع في تطبيقات مواقف السيارات وتطبيق الفنادق

Apple Pay


ParkingPanda

لوحظ توسع Apple Pay مؤخراً في دعم التطبيقات لها ، حيث خلال الأسبوع الماضي دعمتها مجموعة من تطبيقات حجوزات مواقف السيارات وتطبيق لحجز الفنادق .

خدمة الدفع الإلكتروني داخل التطبيقات عن طريق Apple Pay من آبل تأتي بسهولة متناهية في أجهزة الآيفون . حيث يظهر لك خيار الدفع عن طريقها ومن ثم تقوم بالدفع عن طريق البصمة فقط ، مع إدخالك المسبق للبطاقة/العنوان والتفاصيل المطلوبة لمرة واحدة في البداية بطبيعة الحال .

Parking Panda أحد تلك التطبيقات ، تم تحديثه مؤخراً بدعم Apple Pay مع توفير خصم مباشر بقيمة ١٠٪ لمستخدميها حتى ١ سبتمبر .

by




تطبيق آخر بفكرة مشابهة هو PayByPhone وهو مخصص للدفع لمواقف السيارات ، وفيه ميزة ذكية تتمثل بحجز موقفك والدفع له مبكراً عبر التطبيق في حالة وجود فعاليات معينة . وهو المستخدم من ١٢ مليون فرداً ومتوفر في ٣٠٠ مدينة حول العالم من ضمنها سان فرانسيسكو ، لندن ، باريس ، جنيف وفانكوفر .

بمناسبة دعمهم لـ Apple Pay فقد أعلنوا عن مسابقة لكل مستخدم للخدمة قد تمكنهم من الفوز بمواقف مجانية لمدة شهر .

PayByPhone Parking

PayByPhone Parking

by PayByPhone Technologies Inc.



free

SpotHero هو من ضمن تلك التطبيقات التي تمكنك من حجز موقفك في أكثر من ٢٥٠٠ مكان وفيه خاصية الفاليه كذلك . في ١٣ مدينة أمريكية .

SpotHero: #1 Rated Parking App

SpotHero: #1 Rated Parking App

by SpotHero, Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free

آخر التطبيقات التي نستعرضها هو تطبيق الحجز المتأخر للفنادق HotelTonight ، والذي يمكنك من حجز الفنادق في وقت متأخر (من ليلة الوصول إلى أسبوع قبلها) ، وفيه ١٥ ألف فندق في ٥٠٠ وجهة عالمية .

التطبيق يوفر أكواداً للمستخدمين تتمثل بالكود (APPLEPAY25) وهو الذي يعطيك خصماً مباشراً بقيمة 25$ عند الشراء بقيمة +135$ حتى ١ سبتمبر . وتوفر كذلك الكود (TRAVELTUESDAY) لفرصة الحصول على خصم 20$ ، 40$ أو حتى 100$ عند الحجز بقيمة +150$ ، وذلك حتى ٣٠ أغسطس ، وكلاهما يتطلبان استخدام Apple Pay .

HotelTonight - Hotel Deals

HotelTonight - Hotel Deals

by Hotel Tonight Inc


This app is designed for both iPhone and iPad
free

المصدر

الخاصية رائعة بالفعل وفي غاية الراحة بالاستخدام ، تتخوف أحياناً من مدى سهولة الدفع فيها بأن تسهل عليك صرف أموالك 😛

كلنا آمال بأن لا يتأخر وصول الخدمة للأسواق العربية ، والسعودية تحديداً!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *