تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

رسمياً: إنستجرام تعلن عن خوارزمية جديدة لعرض الصور والفيديوهات!

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Instagram-redesign

بالعودة لشهر مارس في بداية السنة الحاليّة، ظهرت بعض التسريبات أن إنستجرام ستقوم بتغير طريقة عرض المشاركات كما قامت فيسسبوك سابقاً وتويتر منذ فترة.

وردت شركة فيسبوك من حساب إنستجرام في موقع تويتر أنها لن تقوم بتغيير طريقة عرض المشاركات الحاليّة وقبل تغيير شيء ستقوم بإخبار المُستخدم في ذلك!

وتعتمد الخوارزمية الجديدة للتطبيق، على إظهار “أفضل” الصور والفيديوهات بدلاً من إظهارها حسب أجدد المشاركات كما هو التطبيق منذ 2010 وقبل إمتالك شركة فيسبوك له، ووفقاً لموقع TechCrunch أن إنستجرام أصبح كغيره من باقي المواقع من حيث خوارزمية عرض المشاركات، وبالفعل بدأت بإختبار هذه الميزة  وأضاف المُتحدث باسم إنستجرام:

بنسبة 70% يفوت المُستخدم أغلب المشاركات عبر التطبيق، ومن الصعب البقاء على الخوارزمية السابقة، ومنذ عِدة أشهر بدأنا بإختبار الخوارزمية الجديدة لبعض المُستخدمين، ومع الخورازمية الجديدة لن تفوت متابعة المشاهير المفضلين لديك، ويجب ان تشاهد كل المشاركات لأفضل صديق لديك وهذا ما سنعمل عليه في الخوارزمية الجديدة.

يجدر بالذكر أن إنستجرام قامت بتغير تصميم التطبيق بشكل كامل في بداية الشهر الحالي، تعرف على سبب ذلك (ما القصة وراء تغيير شعار إنستجرام)!

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *