آبلأخبار

تقرير : التغيير في ألوان الآيفون القادم سيكون بتغيير درجة اللون الأسود للون أغمق

آبلأخبار

iPhone-5-vs-5s-space-gray

تقرير شرق آسيوي أثار الكثيرين ، تحدث مؤخراً عن إضافة اللون الأزرق الداكن ضمن خيارات ألوان الآيفون ، لكن يبدو أن مصدر الخبر يتراجع الآن لتصحيح ما جاء في ذلك التقرير …

التقرير الذي جاء من موقع Mac Otakara الياباني ، وصل توضيح جديد حوله نشره موقع AppleInsider . يوضح من مصادرهم التي تدعي أنها شاهدت الألوان المعتمدة للجيل القادم من الآيفون بأن المصدر أخطأ بوصفه للون الذي رآه . حيث أن اللون ليس بالأزرق الداكن ، لكنه درجة داكنة أكثر من لون الـ Space Grey الحالي في الآيفون (الأسود) .

Space-Gray-Apple

اللون الجديد سيكون أقرب للمستخدم في ساعة آبل . آبل استخدمت عدة درجات للرمادي/الأسود في أجهزتها . يقال أن المواد المستخدمة في تصنيع مختلف الأجهزة لها دور في اختيار تلك الدرجات .

آبل يتوقع أن تُبقي على بقية الألوان الثلاثة للآيفون فيما يتعلق بالألوان .

المصدر

عن بقية التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .

ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون . إشاعة غريبة ظهرت بأن آبل ستعتمد على سعة 256GB ولكنها ستكون بدلاً من سعة 126GB وعلى أن تستمر سعة 16GB الشامخة ، عارضت ذلك تقارير أخرى تقول أن سعات الآيفون القادم ستكون 32-128-256! من ناحية أخرى فقد ظهرت إشاعة بأن الآيفون القادم سيحصل على ٤ مكبرات صوت كما هو الحال في أجهزة iPad Pro ، ونفتها إشاعة أخرى . تقرير جديد نشرته WSJ أكد العديد من المعلومات حول الجيلين القادمين من الآيفون ، وذكر بأن الآيفون القادم سيأتي بمقاومة أفضل للماء .

من ناحية أخرى آبل كما يبدو على موعد مع تغيير سياستها في إطلاق الآيفون ، حيث أن التسريبات الأولية ذكرت أن تصميم iPhone 7 لن يحصل على تغيير جذري . لكن ما أكده كوو مؤخراً على سبيل المثال بأن آيفون العام القادم سيحصل على إعادة تصميم كاملة كما نشرنا لكم ، حيث ذكر كوو أن آبل قد اختارت الزجاج للواجهة والغطاء في تصميم الآيفون العام القادم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *