آيفونشائعات

إشاعة : آبل قد تطلق اللون الأزرق الغامق مع الآيفون الجديد بدلاً عن الأسود!

آيفونشائعات

264553-640

إشاعة جديدة وصلت من الموقع الياباني Macotakara عن نوايا آبل بالتخلي عن اللون الأسود في الآيفون القادم واستبداله باللون الأزرق الغامق!

 

اللون الأسود الحالي Space Gray تم تقديمه منذ إطلاق iPhone 5S في ٢٠١٣ . حينها كذلك قدمت الشركة اللون الذهبي ، والعام الماضي شهدنا إطلاق لون Rose Gold . فمن الوارد أن نرى لوناً جديداً للآيفون هذا العام ، ولكن إلغاء اللون الأسود إن صحت ستكون فكرة غريبة نوعاً .

المصدر

عن التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .

ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون . إشاعة غريبة ظهرت بأن آبل ستعتمد على سعة 256GB ولكنها ستكون بدلاً من سعة 126GB وعلى أن تستمر سعة 16GB الشامخة ، عارضت ذلك تقارير أخرى تقول أن سعات الآيفون القادم ستكون 32-128-256! من ناحية أخرى فقد ظهرت إشاعة بأن الآيفون القادم سيحصل على ٤ مكبرات صوت كما هو الحال في أجهزة iPad Pro ، ونفتها إشاعة أخرى .

من ناحية أخرى آبل كما يبدو على موعد مع تغيير سياستها في إطلاق الآيفون ، حيث أن التسريبات الأولية ذكرت أن تصميم iPhone 7 لن يحصل على تغيير جذري . لكن ما أكده كوو مؤخراً على سبيل المثال بأن آيفون العام القادم سيحصل على إعادة تصميم كاملة كما نشرنا لكم ، حيث ذكر كوو أن آبل قد اختارت الزجاج للواجهة والغطاء في تصميم الآيفون العام القادم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *