أخبارساعة آبل

تقرير: إطلاق الجيل الثاني من ساعة آبل مع الآيفون القادم

أخبارساعة آبل

Apple watch2
ظهرت تقارير جديدة تشير إلى أن آبل ربما تستعد لإطلاق الجيل الثاني من ساعة آبل جنبًا إلى جنب مع آيفون 7، في سبتمبر القادم.

أشارت المصادر، يتم تجهيز شحنات الرقائق ومكونات الجيل الثاني من ساعة آبل لتبدأ في الربع الثالث.

الإطار الزمني غير مُحدد وواضح، إلا أن إنتاج المكونات في وقت ما من يوليو إلى سبتمبر ربما يكون متوافقًا مع إطلاق آبل للساعة مع آيفون 7. وإذا كان نموذج الهاتف القادم تكراري كما هو المتوقع على نطاق واسع، فيعتبر إطلاق الساعة شيء يميز الحدث القادم  ، بجانب الإطلاق المتوقع لأجهزة ماك بوك برو بتصميمها الجديد .

ويشير نفس التقرير إلى أن آبل قد تأمل في الحصول على دفعة كبيرة في المبيعات.

طلبات الشراء على الجيل الثاني من الساعة أعلى مما كان متوقعًا. ووفقًا للمصادر، تم تقدير حوالي مليوني وحدة من ساعة آبل الجديدة يمكن شحنها شهريًا.

لم تكشف آبل بعد عن أرقام المبيعات للجيل الأول من الساعة، رغم أن العام تخفيض 100% العام الماضي أشار إلى أنها قد تكون أقل مما كان متوقعًا. لم يكن هناك توافق في الآراء بشأن الأرقام المرجحة حتى الآن، على الرغم من أن تقارير KGI أشارت أنها ستكون أقل من 7.5 مليون وحدة لهذا العام. وربما يشير إنتاج 2 مليون وحدة إلى أن آبل تتوقع دفعة كبيرة في انتشار الجيل القادم من الساعة.

الأمر الجيد أن watchOS 3 يبدو أنه عزز القابلية على استخدام المنصة بشكل كبير، وإضافة من المزيد من التحسينات وسرعة فتح التطبيقات. فمن المتوقع إذًا إطلاق الساعة الجديدة.

إذا صحت المعلومات التي تم ذكرها في التقرير، فسوف تزيد مبيعات آبل بشكل ملحوظ قد يصل إلى 40% من سوق الساعات ككل وليس فقط الساعات الذكية بحلول عام 2020.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن المصدر نفسه اقترح إطلاق الساعة في الربع الثاني بأحجام صغيرة. فكل ما علينا هو الانتظار لحين ظهور الأخبار الصحيحة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *