أخبارساعة آبل

ساعة آبل تحصل على المرتبة الأولى في قائمة معدل إرضاء العملاء لشركة J.D. Power

أخبارساعة آبل

Apple Watch trio JD

قامت شركة أبحاث الأسواق J.D. Power بنشر نتائج تقاريرها حول معدل إرضاء العملاء من الساعات الذكية لعام 2016، واحتلت ساعة آبل المرتبة الأولى بين الساعات الذكية للشركات المصنعة الأخرى، كما حصلت شركة سامسونج على المركز الثاني على الرغم من أنها كانت الأفضل في تصنيع سوار اللياقة البدنية.

ذكرت شركة J.D. Power أن التقرير الجديد كان وفقًا لقياس معدل الإرضاء بين 2696 من العملاء الذين قاموا بشراء ساعة ذكية خلال العام الماضي، وتم وضع التقرير وفقًا لعدد من العوامل التي تم ترتيبها من حيث الأهمية كالتالي: سهولة الاستخدام، عمر البطارية، مميزات الهاتف التي تعمل معه، السعر، قوة التصميم، حجم الشاشة، أناقة التصميم، التطبيقات المتاحة وخدمة العملاء.

حصلت ساعة آبل على معدل إرضاء حوالي 852 عميل من 1000، في حين حصلت ساعات سامسونج الذكية على إرضاء معدل إرضاء 842، في حين أيضًا حصلت كل من الساعات الذكية لشركات سوني، Fitbit و LG على معدلات 840، 839، 827 على التوالي، والجدير بالذكر أن هذه الشركات الخمسة تعتبر من أفضل لشركات المصنعة للساعات الذكية على الإطلاق.

Apple Watch JD Power 2016

في يوليو 2015 قال فريق البحث Wristly أن معدل إرضاؤ العملاء بشكل عام على ساعة آبل الذكية وصل إلى 97%، وهذه الإحصائية أكدها تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل خلال مكالمة الأرباح، لذلك فمن الواضح أن معدل إرضاء العملاء قد انخفض مقارنة بالعام الماضي.

أجرت شركة J.D. Powe الكثير من الدراسات الاستقصائية حول معدل إرضاء العملاء في الكثير من المجالات مثل صناعة السيارات، شركات الطيران، العلامات التجارية والتكنولوجيا منذ عام 1968، والجدير بالذكر أنه في الكثير من الإحصائيات التي تمت في السنوات السابقة أن أجهزة آيفون وآيباد حققت أعلى معدلات إرضاء العملاء.

المصدر

الوسوم

رأي واحد على “ساعة آبل تحصل على المرتبة الأولى في قائمة معدل إرضاء العملاء لشركة J.D. Power”

  1. سافرت لابل بميونخ وشاشة ساعتي مكسوره ، للاسف قالو تحتاج الي ارسالها للمصنع وتحتاج الى خمس ايام وبقيمة تقريبية من ٢٠٠ الي ٣٠٠ يورو علشان نوعيتها ستيل ستيل
    كرهوني ابل حسبي الله عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *