Apple TVتطبيقات iPhone

BitTorrent Now رسميًا تصل لأنظمة iOS و Apple TV

Apple TVتطبيقات iPhone


BitTorrent Now

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة BitTorrent عن تطبيقها الجديد BitTorrent Now الذي يعتبر خدمة بث موسيقية تسمح للمستخدمين بالاستماع إلى المقاطع الموسيقية ومقاطع الفيديو أيضًا، وكان هذا التطبيق متاح فقط لنظام اندرويد، الآن تم إطلاق هذه الخدمة لمنصة iOS و Apple TV.

قالت شركة BitTorrent أنه بالفعل قد قامت عدد من مؤسسات النشر مثل مؤسسة The Onion، Super Deluxe و IHeartComix بالتوقيع على مشاركة محتوياتها على منصة BitTorrent Now، وبالتالي سوف يكون المستخدم قادر على الاختيار بين جميع أنواع المحتوى من تلك الناشرين.

على الرغم أنه في وقت سابق ذكر أن منصة BitTorrent تمتلك سمعة غير قانونية فيما يخص بث بعض المحتويات، لكن الآن خدمة BitTorrent Now قانونية تمامًا، ويوجد عليها بعض المحتويات المجانية تمامًا وبعضها مدفوعة والبعض الآخر مدعومة من قبل الإعلانات. وللتأكيد فالأمر مختلف عن تحميل التورنت الغير قانوني ، والمنتشر لدينا للأسف .

بعد أن أصبحت خدمة BitTorrent Now قانونية تمامًا، يمكن لشركة BitTorrent بث الكثير من تطبيقاتها على أنظمة iOS و  tvOS وهو الأمر الذي لم تستطيع فعله في أي وقت مضى.

خدمة BitTorrent Now تسمح للمستخدمين أن يقوموا بالبحث عن الأفلام من خلال الفنانين عبر أجهزة آيفون بكل سهولة أو من خلال أجهزة Apple TV، كما سيكون لديهم القدرة على إنشاء قوائم تشغيل ومتابعة الفنانين.

خدمة البث الموسيقي BitTorrent Now تستخدم هيئة Bundle وهذا يعني أن المستخدمين ربما يحتاجون بتنفيذ بعض الأوامر مثل تسجيل الدخول أو الدفع قبل عرض المحتوى، كما أن Bundles تسمح للمطورين والمبتكرين بالسيطرة على المحتويات الخاصة بهم أين يتم مشاركتها والتحكم فيمن يراها، وهو الأمر لم يكن صحيحًا بالضرورة في الماضي.

الجدير بالذكر أن خدمة BitTorrent Now لا تستخدم أي من تقنيات المنافسة والاستحواذ ولكن يتم بث المحتوى مباشرة من خوادم  BitTorrent إلى المستخدم النهائي.

تطبيق BitTorrent Now متاح الآن على متجر التطبيقات App Store لكل من iOS و tvOS.

by




المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *