Apple TV

شبكة CBS News الإخبارية تطلق تطبيق جديد على منصة Apple TV

Apple TV

cbs news apple tv

على الرغم أن آبل لا تقم في أي وقت سابق لإطلاق أية قنوات تليفزيونية على منصة Apple TV، لكن الكثير من الشبكات يقوموا بإطلاق تطبيقاتهم على متجر tvOS App Store، اليوم أعلنت شبكة CBS الإخبارية عن إطلاق تطبيق CBS News على الجيل الرابع من أجهزة Apple TV، وعرضت الشركة منذ فترة طويلة تطبيق CBS من خلال خدمة الاشتراك، ولكن تطبيق CBS News يركز على محتوى البث المباشر الذي يأتي من CBSN.

هذا التطبيق يقدم أبرز الأخبار فضلًا عن البث الحي من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا كما يشمل تغطية بأبرز مستجدات الأخبار.

تقول شبكة CBS أن متوسط جلسة مشاهدة CBSN ستكون أطول على Apple TV وستكون مدتها حوالي 96 دقيقة، وأضافت الشركة أنها تأمل أن إضافة هذا التطبيق على أجهزة Apple TV سيكون عامل جذب الكثير من المستخدمين. كما تلاحظ شبكة CBS أن تطبيقها الجديد CBS News يفتح فرصة جديدة للإعلان عن بعض المحتويات الخاصة.

قال كريستي تانر نائب الرئيس الأول والمدير العام لشبكة CBS News Digital أن إدراج تطبيق CBS New على أجهزة Apple TV يوفر فرصة جديدة للشركة لجذب المشاهدين لهذه المنصة بالإضافة إلى زيادة التفاعل مع المحتوى والإعلان عن بعض الخدمات الأخرى الخاصة، والجدير بالذكر أن إطلاق تطبيق CBS News سيكون خلال احتفالية Republican and Democratic القادمة.

تم دعم هذا التطبيق من قبل سيري، وهذا يعني أن المستخدمين يمكنهم فقط الحصول على التطبيق من خلال إجراء الأمر الصوتي (سيري، أريد مشاهدة محتوى CBS News) أو “Siri, watch CBS News” ، وسوف يحصل المستخدم على محتوى البث مباشرة.

throwback shows

قامت ABC أيضًا هذا الأسبوع قامت بتغيير العلامة التجارية لتطبيقات  Watch ABC على كل من منصات iOS و tvOS بواجهة جديدة كليًا والتركيز على “throwback shows” والتي كان قد تم إلغاؤها من قبل دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، كما أن المستخدمين يمكنهم الآن أيضًا بث المحتوى التليفزيوني المباشر من داخل التطبيق.

الوظيفة الكلية من التطبيق لا تزال خاصة بالمستخدمين الذين يمتلكون تسجيل الاشتراك، ويمكن لهؤلاء المستخدمين مشاهدة حلقات البرامج التليفزيونية الحالية الشهيرة على واجهة جديدة.

تطبيقات ABC و CBS News متاحة مجانًا على متجر التطبيقات  tvOS App Store.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *