آبلأخبار

Eddy Cue : ببرنامجنا التلفازي القادم لا نهدف لمنافسة شركات مثل Netflix

آبلأخبار

Eddy Cue

الرئيس التنفيذ لشركة آبل Eddy Cue المتعهد بالإشراف على بعض الخدمات مثل متجر آيتونز، Apple Music، Apple Pay، Maps، iAd وسيري أجرى مقابلة واسعة النطاق مع Hollywood Reporter حول مستقبل أجهزة Apple TV وكذلك تمت مناقشة علاقة الشركة باستديوهات هوليود وأكثر من ذلك.

عندما سئل Eddy Cue عما يخص المساحة الأصلية للبرمجة، صرح أن آبل لم تكن لديها أية أغراض تجارية في محاولتها لإنشاء برنامج تليفزيوني وليس من أهداف الشركة على الإطلاق التنافس مع منصات Netflix أو Comcast، والهدف الوحيد لشركة آبل من هذا البرنامج التليفزيوني كوكب التطبيقات (Planet of the Apps) مساعدة المطورين وإرشادهم.

كما قلل Cue من أهمية الشائعات التي تشير إلى اهتمام آبل في شراء الشركة الإعلامية Time Warner، حيث قال أن دائمًا هناك العديد من التكهنات أن آبل لديها الكثير من الأموال الأمر الذي يمكنها من القيام بعمليات شراء أو الاستحواذ على الشركات الأخرى، ولكنه أضاف أن الشركة لا تنوي في الوقت الراهن شراء أية استوديوهات.

أضاف Cue أنه يقوم بعمل رحلات عمل متعددة إلى لوس أنجلس (حوالي من أربعة إلى خمسة رحلات على مدار الشهر) كما أضاف ان علاقة آبل مع Hollywood قوية للغاية والتي بدأت مع Steve Jobs وأصبحت أفضل وأفضل مع مرور الوقت.

الجدير بالذكر أن آبل قامت مؤخراً بالإعلان عن برنامجها التلفازي الأول كوكب التطبيقات Planet of the Apps ، وهو الذي فصلنا لكم عنه مسبقاً .

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *