جيلبريك

Pangu يختبر الجيلبريك iOS 10 وتقارير جديدة حول جيليبريك iOS 9.3.2

جيلبريك

pangu-ios-10-jailbreak-demo

تحديث بتاريخ 24/07/2016 : أخيراً Pangu يطلق جيليبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3

بالأمس خلال مؤتمر MOSEC في الصين ظهر أحد أعضاء فريق Pangu ويستعرض الجيلبريك على نظام iOS 10 بنسخته التجريبية الأولى.

وفي الحساب الرسمي للمؤتمر في موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo ظهرت صور للقطات الشاشة من الآيفون يظهر فيها متجر سيديا يعمل بشكل كامل على النسخة التجريبية الأولى من iOS 10، بالطبع لن يتم إصدار هذا الجيلبريك الآن تجنباً لسد الثغرة من شركة آبل، ولكن من المشجع وجود رأس إبرة نتعلق بها لإصدار جيلبريك iOS 10، وقام فريق Pangu بالرد على أحد التغريدات في موقع Weibo الصيني أنه سيقوم بالإطلاق جيلبريك iOS 9.3.2 في أقرب وقت ممكن.

تم إطلاق النسخة التجريبية الأولى من iOS 10 في مؤتمر WWDC 16 الذي أنعقد منذ شهر تقريباً في سان فرانسيسكو و إذا كنت من محبي الجيليبريك فإننا نأمل إستمرار ثغرة الجيليبريك داخل هذا النظام في النسخة النهائية منه لضمان وصول الجيليبريك في أسرع وقت ممكن بعد الإعلان عن النسخة النهائية في الخريف القادم. و لكن تذكر بأن الجيليبريك يعني كسر حماية جهازك و بالتالي فأنت تفقد ضمانات آبل بأن تبقى بياناتك سرية في جهازك.

تابع أخبار جيلبريك iOS 10 و iOS 9.x.x:

المصدر

الوسوم

رأي واحد على “Pangu يختبر الجيلبريك iOS 10 وتقارير جديدة حول جيليبريك iOS 9.3.2”

  1. يا جماعه موضوع الجيلبريك هذا موضوع مكشوف جدا
    الجيلبريك هو من الاصل مدعوم من ابل ومسوينه بس عسب تجربه الادوات الي يطلبها الناس وكمان عسب الناس الي اتجهت للاندرويد بس نفسها في ايفون والسبب الوحيد الي ما خلاهم يحولوا هو ان الاي او اس مغلق
    فسولهم الجيلبريك عسب يحولوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *