آبلشائعات

بالفيديو : تصاميم تخيلية جديدة للآيفون 7 باللون الداكن واللون الذهبي الوردي

آبلشائعات

ipnone-7-rose-gold

كالعادة وقبل المؤتمر السنوي لآبل في سبتمبر ، تظهر العديد من الإشاعات خصوصاً من شرق آسيا مكان موّردي القطع لآبل . بعضها ما يكون صحيحاً وبعضها ما يكون خاطئاً . وهذه أحد تلك الإشاعات المجهولة المصدر .

ظهر فيديو بالأمس يضيف بعد التأكيدات إلى أن آبل ستتخلى عن مأخذ السماعات، وتضيف سبيكرات خارجيّة جديدة للآيفون

الفيديو:

ونلاحظ في هذا الفيديو أن آبل لم تقم بتغييرات جذريّة في الآيفون الجديد على عكس العادة،

واتفقت تقارير مقربة أخرى ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .

ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون . حول السعات فقد أكدت WSJ أن الآيفون القادم سيبدأ من سعة 32GB بدلاً من 16GB ، تقارير أخرى ذكرت كذلك أننا على موعد مع وصول سعة 256GB . عن البطارية جاءت إشاعة بأن الآيفون القادم سيحمل بطاريات أكبر بنسبة ١٤٪من الجيل الحالي .

ظهرت كذلك إشاعة بأن الآيفون القادم سيحصل على ٤ مكبرات صوت كما هو الحال في أجهزة iPad Pro ، ونفتها إشاعة أخرى . تقرير جديد نشرته WSJ أكد العديد من المعلومات حول الجيلين القادمين من الآيفون ، وذكر بأن الآيفون القادم سيأتي بمقاومة أفضل للماء . من ناحية اللون فقد وردت إشاعة يابانية من آبل ستغير فقط اللون الأسود للآيفون حيث سيصبح داكناً أكثر وأقرب للمستخدم في ساعة آبل .

المصدر

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *