آبلأخبار

آبل تقوم بمساعدة أكثر من 32000 طالب من خلال برنامج ConnectED

آبلأخبار

apple connected

أعلنت آبل اليوم عن تفاصيل بشأن جهودها في برنامج ConnectED، وأعلنت أنها قامت بالتبرع خلال هذا البرنامج بحوالي 100$ مليون لتزويد طلاب المدارس والمعلمين بالعديد من منتجات الشركة في جميع أنحاء البلاد، وأعلنت أنها قامت بمساعدة أكثر من 30000 طالب.

اعتبارًا من العام الدراسي 2016- 2017، سيتم تزويد حوالي 32145 طالب من طلاب بأجهزة آيباد من الشركة لمساعدة في العملية التعليمية، وسيتم تزويد المعلمين بأكثر من 9042 جهاز ماك وآيباد لمساعدتهم أيضًا، كما قامت آبل بتركيب حوالي 189 ميل من كابلات الانترنت في المدارس.

بالإضافة إلى مساعدة آبل في العملية التعليمية من خلال الأجهزة، ستقوم الشركة بإرسال بعض المتخصصين إلى المدارس في جميع أنحاء البلاد لمساعدة المسؤولين والمعلمين والطلاب للحصول على أقصى استفادة منهم في مجال التكنولوجيا.

المدرسة الأخيرة التي انضمت إلى البرنامج التعليمي ConnectED هي مدرسة كارفر الابتدائية في اندونسيا في ولاية مسيسيبي، وكانت هذه المدرسة هي المدرسة رقم 66 في البرنامج، والجدير بالذكر هنا أن هذه المدرسة تضم حوالي 701 طالب، ستقوم آبل بتزويدهم جميعًا بأجهزة آيباد عليها العديد من التطبيقات التي تساعدهم في العملية التعليمية.

انضمت آبل في برنامج ConnectED بعد أن أعلن الرئيس أوباما عن مبادرة تعليمية تكلفتها 750$ مليون، وفي عام 2014 والشركة ملتزمة بتزويد كافة المدارس التي تعاني من نقص في المعدات بأجهزتها الرائعة. هناك العديد من الشركات التي شاركت في هذه المبادرة بالإضافة لشركة آبل منها شركة مايكروسوفت، AT&T و Verizon.

المصدر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *