تطبيقات iPhone

تعرف على أفضل التطبيقات لتحسين تجربة التقاط مقاطع الفيديو

تطبيقات iPhone


iphone camera
إذا كنت تريد الحصول على أفضل مقاطع الفيديو ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي، مثل فيسبوك، انستجرام ويوتيوب، فإليك بعض أفضل التطبيقات لجعل تجربة التقاط مقطع الفيديو تبدو مذهلة.

تطبيق Camcorder
Camcorder

تطبيق Camcorder من التطبيقات السريعة وسهلة الاستخدام، سواء في وقت إطلاق التطبيق من الشاشة الرئيسية والبدء في التسجيل، أو الحصول على الفيديو الموجود في هاتفك وإضافة التأثيرات عليه.

يمكنك استخدام التطبيق في العديد من الأشياء، فهو تطبيق ممتع ورائق وفائق الامكانيات، كما يمكن استخدامه لإضافة بعض التأثيرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك في انستجرام.

تحميل تطبيق Camcorder

by




تطبيق Vizmato
Vizmato

يضيف تطبيق Vizmato بعض التأثيرات المختلفة على مقاطع الفيديو، فيشعرك وكأنك تُخرج فيلم خيال علمي أو فيلم رعب أو رومانسي. بمجرد فتح تطبيق Vizmato، يمكنك الحصول على ثلاثة خيارات للتصوير: إما الاختيار من التأثيرات الأصلية والفلاتر الموجودة داخل التطبيق ذات الألوان المتعددة، أو الاختيار من بين 7 فلاتر مختلفة تحمل طابع مختلف نوعًا ما.

يمكنك أيضًا استخدام تأثر الحركة البطيئة وغيره من التأثيرات المختلفة لتجعل الفيديو يظهر بشكل مختلف حسب ما تريد.

تحميل تطبيق Vizmato

Vizmato: Video Editor & Maker

Vizmato: Video Editor & Maker

by Global Delight Technologies Pvt. Ltd


This app is designed for both iPhone and iPad
free

تطبيق DSCO
DSCO

يعتبر تطبيق DSCO هو تطبيق مُخصص لإنشاء الصور المتحركة GIFs بدلًا من الفيديو. أو يمكن القول أنه يستخدم في عمل مقاطع فيديو قصيرة للغاية، مثل تطبيق سنابشات الشهير أو تطبيق Vine، لكن بطريق فريدة تجعل التطبيق يبدو مميزًا.

استخدام التطبيق سهل جدًا، كل ما عليك هو فتح التطبيق والبدء في تصوير مقطع الفيديو. لاحظ أن التطبيق سيمكنك من الإلتقاط لمدة نحو ست ثوانِ، وبمجرد الانتهاء من إلتقاط مقطع الفيديو الخاص بك، مرر لليسار أو اليمين لإضافة تأثيرات للفيديو وحفظه.

تطبيق Vine يعمل جنبًا إلى جنب مع حساب VSCO الخاص بك، بحيث يمكن تسجيل الدخول إلى الحساب للحصول على التطبيق وتشغيله.

تحميل تطبيق DSCO

by




تطبيق VidLab
VidLab

يضيف تطبيق VidLab إمكانية إضافة نص، إضافة تأثيرات، وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى إمكاية تحرير مقطع الفيديو لمشاركته على وسائل التواصل الإجتماعي. يتيح لك التطبيق تحرير مقاطع الفيديو بعد التقاطها، وإضافة خيارات لضبط السطوع والتباين والمزيد. بالإضافة إلى إمكانية إضافة أعمال فنية مخصصة.

تحميل تطبيق VidLab

Video Overlay Editor - VidLab

Video Overlay Editor - VidLab

by Onelight Apps CY Ltd


This app is designed for both iPhone and iPad
free

المصدر

الوسوم

رأي واحد على “تعرف على أفضل التطبيقات لتحسين تجربة التقاط مقاطع الفيديو”

  1. عندي اقتراح

    عندما اقرأ مقال في تطبيق زامن وأريد نشره في التويتر ونشرته اليوم وأريد ان يكون حساب المقال ان وجد في التويتر ان يوضع معه فقط

    ع سبيل المثال نشرت مقال في زامن ونشرته ع التويتر ساجد من ضمن التغريدة اكاونت زامن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *