أخبار

اكتشاف كود في macOS Sierra يلمح أن الجيل القادم من الماك سيدعم سرعة مضاعفة للـ USB

أخبار

macbook
يشير الكود الذي تم اكتشافه في النسخة التجريبية من macOS Sierra إلى أن نظام التشغيل سوف يتضمن دعم الجيل الثاني من USB 3.1 لسرعات نقل تصل إلى 10Gb/s، مشيرًا أيضًا إلى وجود ترقيات في أجهزة ماك المستقبلية والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام.

أجهزة ماك الحالية تدعم الجيل الحالي من USB 3.1، بقدرة للوصول إلى سرعات نقل تصل إلى 5Gb/s. في حين يشير الكود الذيي تم اكتشافه إلى نقاط ترميز لدعم “Super Speed Plus,” أو ما يشير إلى الجيل الثاني من USB 3.1 بسرعة نقل تصل إلى 10Gb/s. وبالتالي فإن الاستنتاج الواضح هو أن آبل تخطط لإضافة دعم الجيل الثاني من USB 3.1 لأجهزة ماك القادمة.

في الغالب، دائمًا ما تحصل أجهزة ماك الجديدة على دعم أحدث مواصفات الـ USB للوصول إلى أقصى قدر من الأداء، لذا لن يكون من المفاجئ معرفة أن آبل تخطط لتضمين هذه الترقيات في أجهزة ماك الجديدة قبل أن يتم إطلاقها في العام الحالي. كما أشارت الشائعات أيضًا في وقت سابق أن Thunderbolt 3، والذي يتضمن الدعم لـ 10Gb/s USB  و DisplayPort 1.2 سيتم عرضه في الأجهزة القادمة بسبب التحديثات في ماك بوك برو.

المصدر

أجهزة MacBook Pro القادمة يتوقع الكشف عنها لاحقاً هذا العام، وعلى الأرجح في مؤتمر خلال شهر أكتوبر. التفاصيل الكاملة حول آخر التسريبات عن المواصفات الجديدة تجدونها في التدوينة التالية:

تقرير: آبل تعد لتحديث كبير لأجهزة MacBook Pro ولكن ليس في مؤتمر الشهر القادم!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *