تطبيقات macOS

إطلاق النسخة الثانية عشر 12 Parallels Desktop لأجهزة ماك بدعم macOS Sierra

تطبيقات macOS

Parallels Desktop 12

أعلنت شركة Parallels عن إطلاقها النسخة الثانية 12 Parallels Desktop الخاصة بأجهزة ماك والذي يأتي مع دعم macOS Sierra وإضافة العديد من المميزات الجديدة كليًا، كما أعلنت الشركة أيضًا عن إطلاقها لتطبيق مستقل جديد يسمى Parallel Toolbox يسمح للمستخدمين بأداء بعض المهام البسيطة من خلال سطح المكتب دون إجراء الكثير من الخطوات.

المميزات الجديدة التي تمت إضافتها لبرنامج 12 Parallels Desktop متعددة ورائعة للغاية، من ضمن هذه المميزات وجود خاصية “always on” الموجودة على نظام ويندوز10 بشكل مستمر في الخلفية، كما يمكن للمستخدم من خلال هذا البرنامج القدرة على الإطلاق الفوري لتطبيقات نظام ويندوز على أجهزة ماك، كما أن هذا البرنامج يمكن المستخدمين من القدرة جدولة عمليات النسخ الاحتياطي الإضافية وتحديثات نظام ويندوز، أيضًا يمكن هذا البرنامج المستخدمين من تعيين وضبط بعض التخصيصات الخاصة بهم إلى تطبيقات نظام ويندوز، كما تم تعزيز التكامل لمنصة Microsoft Edge، وتم إضافة Outlook ،Office 365 وأخيرًا تم إضافة الدعم لتطبيق Xbox، والجدير بالذكر أيضًا أن شركة Parallels قامت بالتعاون مع Blizzard لتقديم الدعم لإطلاق لعبة Overwatch الشهيرة.

نسخة  12 Parallels Desktop توفر للمستخدم سرعة أكبر بنسبة 90% في إنشاء اللقطات، كما توفر للمستخدم سرعة أكبر بنسبة 60% في تعليق VMs، توفر 25% سرعة أكبر في أداء الملفات المشتركة، 25% سرعة أكبر في أداء مخططات Visual Studio، كما توفر تحسين عمر البطارية بنسبة 10%.

Parallels Toolbox

أضافت الشركة تطبيق مستقل جديد خاص بهذا البرنامج يسمى Parallel Toolbox، هذا التطبيق عبارة عن مربع أدوات يظهر كقائمة منسدلة في شريط القوائم على أجهزة ماك مما يسمح للمستخدمين بالقيام ببعض المهام بشكل أسرع، هذه المهام تتضمن القدرة على تسجيل وحفظ شاشة العمل، إمكانية اتخاذ لقطات سريعة للشاشة، إمكانية تسجيل الصوت، العثور السريع على ملفات الأرشيف، إمكانية التحويل إلى وضع الفيديو وتحميل مقاطع الفيديو بسهولة بالإضافة إلى إمكانية قفل الشاشة وأكثر من ذلك.

يمكنك الآن الحصول على برنامج  12 Parallels Desktop بسعر 79.99$ في حين أن المستخدمين الذي لديهم بالفعل نسخة Desktop 10 أو Desktop 11 يمكنهم الحصول على الترقية بسعر 49.99$. الجدير بالذكر أيضًا أن كلا من برامج Business و Pro Editions متاحة الآن برسوم اشتراك 99.99$ سنويًا، على الرغم من أن مستخدمي النسخة المرخصة دائمًا من Parallels 10 و Parallels 11 يمكنهم الحصول على الترقية بدفع 49.99$ سنويًا. تطبيق Parallels Toolbox يمكنك الآن الحصول عليه بدفع 10$ سنويًا، أو يمكنك الحصول عليه ضمن رسوم الحصول على نسخة Parallels Desktop 12.

إذا كنت من مستخدمي نسخة Parallels 10 أو Parallels 11 يمكنك الحصول على الترقية الجديدة من خلال موقع الشركة على الانترنت، كما يمكنك للعملاء الجدد الحصول على Parallels 12 ابتداءًا من 23 أغسطس المقبل كما أن تطبيق Parallels Toolbox سيتم إطلاقه في تاريخ 23 أغسطس أيضًا.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *