CarPlay

تطبيق البودكاست Pocket Casts الخاص بأجهزة آيفون الآن يمكن تفعيله مع CarPlay

CarPlay


pocketcasts carplay

قامت شركة Shifty Jelly منذ أسابيع قليلة بتحديث تطبيق البودكاست Pocket Casts الخاص بأجهزة آيفون وإطلاق النسخة التي تحمل رقم 6.0 وهذه النسخة تتضمن العديد من التحسينات والإضافات الجديدة كليًا، من ضمن هذه المميزات إضافة النمط الداكن ” dark mode”، إضافة مميزات جديدة للاستماع والتشغيل، بالإضافة إلى تعدد المهام، والآن تم إطلاق تحديث Pocket Casts 6.1 وهذه النسخة الجديدة تدعم نظام CarPlay الخاص بشركة آبل.

هذا يعني أنه عند استخدام تطبيق Pocket Casts على آيفون الخاص بك للتحكم في محتويات الاشتراك الخاصة بك وقوائم التشغيل، يمكنك توصيل جهاز آيفون الخاص بك بالسيارة والاستمرار في التحكم من خلال شاشة عرض السيارة، الجدير بالذكر هنا أنه قبل إضافة دعم CarPlay لتطبيق Pocket Casts كان يقتصر التطبيق على شاشة بسيطة لتشغيل المحتوى دون إدراج أية تصنيفات، كما أن النسخة المحدثة Pocket Casts 6.1 تشمل خيارات تصنيف جديدة لمستخدمي أجهزة آيباد.

تطبيق Pocket Casts ينضم إلى تطبيقات بودكاست الأخرى للعمل مع نظام CarPlay والتي تشمل تطبيق Podcasts الخاص بشركة آبل، Overcast و Overcast.

إذا كنت من المستخدمين الذين يقوموا بالتبديل بين أجهزة iOS واندرويد وتريد مزامنة بودكاست بين المنصات، فيعتبر تطبيق Pocket Casts هو الحل الأمثل بالنسبة لك.

نسخة Pocket Casts 6.1 تعتبر تحديث مجاني للعملاء الحاليين، أما المستخدمين الجدد يمكنهم الحصول على النسخة الجديدة من التطبيق بسعر 5.99$ عند تثبيتها على أجهزة آيفون وآيباد من خلال متجر التطبيقات App Store.

Pocket Casts: Podcast Player

Pocket Casts: Podcast Player

by Automattic


This app is designed for both iPhone and iPad
free

المصدر 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *