Apple Musicأخبار

خدمة البث الموسيقي Spotify تحصل على قائمة Release Radar لمنافسة Apple Music

Apple Musicأخبار

release radar

يقال أن خدمة البث الموسيقي Spotify من ضمن أكثر منصات تشغيل قوائم الموسيقى التي توفر الراحة للمستخدمين، حيث يصل عدد المشتركين في هذه الخدمة إلى 3 مليون مشترك ويعتبر هذا العدد ضعف عدد مشتركي خدمة Apple Music التي تأتي في المركز الثاني كأفضل خدمة بث موسيقي،

ولكن الخدمة قد استغرقت عقد كامل للوصول إلى هذا العدد من المشتركين، ولكن خدمة آبل لا يمر على إطلاقها سوى عام أو أكثر. الجدير بالذكر أن قوائم التشغيل تعتبر ساحة المنافسة الرئيسية بين كل من خدمتي البث الموسيقي، لذلك قدمت Spotify إصدارها الجديد من قائمة تشغيل Release Radar من أجل المنافسة.

اليوم تم إطلاق Release Radar واجهة قائمة التشغيل الجديدة التي يتم تحديثها أسبوعيًا،وعلى عكس قائمة Discover Weekly التي تركز على اكتشاف مقاطع الموسيقى الجديدة، قائمة Release Radar تركز في المقام الأول على الفنانين الذين تعرفهم وتفضلهم.

من خلال قائمة التشغيل Release Radar سوف يكون متاح للمستخدم عدد من الخيارات الأسبوعية من أحدث وأهم الإصدارات والألبومات في قائمة تشغيل مريحة للاستخدام، مما يتيح لك الاستمتاع بمقاطع الموسيقى المفضلة لديك دون أي جهد أو بحث شاق.

قالت منصة Spotify أنه بمجرد جعل القائمة الجديدة Release Radar متاحة للاستخدام على حسابك، يمكنك الوصول إليها من خلال اختيار Discover ثم New Releases.

قائمة التشغيل التابعة لخدمة آبل التي تسمى For You التي توفر مزيج أكثر انتقائية من الفنانين الذين تفضلهم وطرح كل ماهو جديد لديهم، كما تقوم الخدمة بعرض بعض الألبومات المقترحة بالإضافة إلى عرض الفنانين الجدد بالإضافة إلى التقليديين.

هذه المعركة بين الخدمات Spotify و Apple Music ليست في التطبيقات في حد ذاتها فقط ولكن المنافسة بين كلا المنصتين بشكل عام، وهناك بعض الممارسات المنافية لقواعد المنافسة المزعومة وهذا ما تنفيه آبل، والجدير بالذكر هنا أيضًا أن آبل في هذه الأثناء تواصل توسعها العالمي وأضافت كوريا لجنوبية إلى قائمتها بالأمس فقط.

إذا كنت قد قمت بتجربة كلا الخدمتين، شاركنا برأيك أيهما أفضل بالنسبة لك.

المصدر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *