متاجر آبل الإماراتيةآيفونأخبار

٩٩ ريال فقط تكلفة تغيير شاشة آيفون المكسورة لمالكي ضمان AppleCare+

متاجر آبل الإماراتيةآيفونأخبار

iPhone

أطلقت آبل بشكل صامت تحديثًا جديدًا لضمانتها على الأجهزة الذكية التي تُعرف باسم AppleCare+ حيث جعلت تكلفة تغيير الشاشة المكسورة بسعر 99 ريال فقط (29 دولار أمريكي).

وتحت ضمانة AppleCare+ تبلغ تكلفة إصلاح الأجهزة المُتضررة مبلغ 79 دولار أمريكي لهواتف آيفون القديمة، و99 دولار للهواتف الحديثة – آخر إصدار متوفر في السوق. لكن ووفقًا للتحديثات الجديدة فإن تكلفة الإصلاح ستُكلّف جميع المُستخدمين 349 ريال سعودي (99 دولار أمريكي).

لكن في المُقابل أضافت آبل تكلفة جانبية لإصلاح أي شاشة مكسورة، حيث قال أن المُشتركين بضمان آبل بإمكانهم إصلاح شاشات iPhone المكسورة بسعر 29 دولار أمريكي فقط وهي خطوة أقدمت عليها الشركة نتيجة لتعرّض الكثير من الشاشات إلى الكسر باستمرار.

وشرحت آبل في موقعها الإماراتي بصفحة AppleCare+ تكاليف الاشتراك الجديدة حيث قالت إن كل آيفون يأتي بضمانة لمدة سنة لتغيير أي قطعة بداخله، مع ضمانة محدودة لمدة 90 يوم في حالة وجود أي عيب في التصنيع. وأضافت أن AppleCare+ تسمح بزيادة فترة الكفالة إلى سنتين من تاريخ الشراء وتسمح للمُستخدم بإصلاح هاتفه مرتين إذا تعرض لسقوط أو أي خلل نتيجة لسوء استخدام، كما أن تغيير الشاشة مُمكن بتكلفة منفصلة تصل إلى 29 دولار، أو 99 دولار لأي مشاكل أُخرى.

ومع التغييرات الجديدة فإن مبدأ عمل AppleCare+ أصبح كالآتي : مالكي هواتف iPhone 7 / 7 Plus يدفعون 129 دولار أمريكي لقاء كفالة تخولهم إصلاح أجهزتهم مرتين ضد أية أعطال ناتجة عن سوء استخدام، بالإضافة إلى 29 دولار لإصلاح الشاشة. بينما ستبقى تكلفة جميع الإصلاحات الأُخرى بمبلغ 99 دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن مُشتركي AppleCare+ يحصلون أيضًا على أولوية في مواقع وخطوط الدعم الفني الخاصّة بآبل، حيث تتم الإجابة على استفساراتهم بسرعة كبيرة دون الحاجة للانتظار كثيرًا.

المصدر

الوسوم

رأيان على “٩٩ ريال فقط تكلفة تغيير شاشة آيفون المكسورة لمالكي ضمان AppleCare+”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *