ساعة آبل

(بيان صحفي) Apple Watch Hermès تطرح تصاميم وألوان جديدة

ساعة آبل

screen-shot-2016-09-08-at-3-25-01-am

وصلنا قبل قليل البيان الصحفي الرسمي من آبل حول إطلاق أحزمة جديدة لساعة آبل بالتعاون مع Hermès.

مع التنويه بأننا قد نشرنا:

البيان:

سان فرانسيسكو وباريس – 7 سبتمبر، 2016 – اليوم، طرحت كل من Apple وHermès أنماطاً جديدة لساعة Apple Watch Hermès وتشكيلة موسعة من الأحزمة التي تتضمن لوحة ألوان Hermès المميزة بالإضافة إلى مجموعة من الألوان الجديدة والجريئة. من خلال عملية تصميم يقودها بالكامل طموح مشترك للوصول للجمال والفائدة، تجمع المجموعة بين الجيل الثاني من ساعات Apple Watch مع أحزمة جلدية مصنوعة يدوياً بدقة متناهية في أنماط مميزة من Hermès، وتضم تصميمات حصرية لأوجه الساعة مستوحاة من موديلات Clipper و Cape Cod وEspace Hermès المميزة. تعتبر Apple Watch Hermès الأداة المثلى للحياة العصرية، فهي تتميز بالأناقة والبساطة المتقنة والأداء العالي.

 

قال جوني إيف، مدير التصميم في Apple “ولدت شراكتنا كنتيجة للتفكير المتماثل والاحترام المتبادل – فنحن تشغلنا نفس الاهتمامات، وهي التطوير والتحسين المستمر لتصميماتنا، فتجمعنا نفس الرؤية، وهي السعي الدؤوب للتميز والأصالة، وخلق الأشياء التي تبقى ملائمة وعاملة وجميلة في الوقت نفسه.“ وقال بيير أليكسيس دوماس، نائب الرئيس التنفيذي في Hermès، والمسؤول عن التوجيه الفني “يمثل هذا خطوة جديدة في شراكتنا،”

 

التصميم

تشمل مجموعة Apple Watch Hermès الموسعة نمطاً جديداً – وهو الإبزيم ذو المشبك المزدوج “Double Buckle Cuff” المصنوع من جلود العجول Swift وEpsom، ومستوحى من تصميم أولي لصندل من Hermès بواسطة بيير هاردي، المدير الإبداعي في أحذية ومجوهرات Hermès، ويحيط الحزام بالمعصم بأناقة وبألوان جديدة تشمل Rose Jaipur وÉtoupe وBleu Agate. يمثل الحزام ذو اللفة الواحدة والمشبك المعدني إعادة تصميم لشكل كلاسيكي، من خلال الجمع بين بساطة العناصر في جلود العجول من Hermès Barenia مع عصرية المشبك المعدني المخفي من Hermès، والذي ينفتح بالنقر على زرين جانبيين. وتستمر الأنماط الكلاسيكية ذات اللفتين واللفة الواحدة في الخريف بألوان متجددة من بينها Anemone.

 

تجتمع موديلات Apple Watch Hermès الجديدة مع الجيل الثاني من ساعات Apple Watch والتي تضم ميزة GPS، ومقاومة للماء حتى عمق 50 متراً، *وشاشة ذات سطوع أكثر بمرتين، ومعالج قوي ثنائي النواة، ونظام تشغيل watchOS 3، والحزام الرياضي الحصري من Hermès بلونه البرتقالي المميز. يتميز الحزام الرياضي المقاوم للمياه بالخفة والمرونة ليمنحك الراحة المثلى والمتانة عند ممارسة الرياضة، ومحفور عليه “Apple Watch Hermès” بشكل فريد من نوعه.

 

السعر والإتاحة

  • Apple Watch Hermèsمتاحة في حافظتين بحجمين مختلفين، 38 مم و42 مم. حجم 38 مم بلفة واحدة متاح بسعر 4.599 درهم إماراتي؛ وحجم 42 مم بلفة واحدة متاح بسعر 4.799 درهم إماراتي؛ وحجم 38 مم بلفتين متاح بسعر 5.199 درهم إماراتي؛ وحجم 42 مم بقفل معدني بلفة واحدة متاح بسعر 5.599 درهم إماراتي ؛ وحجم 38 مم بإبزيم ذو مشبك مزدوج متاح بسعر 5.599 درهم إماراتي  في متاجر Apple Stores محددة ومتاجر Hermès محددة، وApple.com، وHermes.com، ومتاجر الصناعات المتخصصة المحددة، والمتاجر الكبرى.
  • ستكون Apple Watch Hermèsمتاحة بداية من الجمعة، 23 سبتمبر في أستراليا، وبلجيكا، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وإيطاليا، واليابان، وماكاو، وروسيا، وسنغافورة، وإسبانيا، وسويسرا، وتايوان، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، و الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تباع أحزمة Apple Watch Hermèsعلى حدة وستكون متاحة بداية من الجمعة، 16 سبتمبر.** سعر الحزام ذو اللفة الواحدة هو 1.299 درهم إماراتي، وسعر اللفتين هو 1.899 درهم إماراتي، وسعر الإبزيم ذو المشبك المزدوج هو 2.699 درهم إماراتي.
  • يتطلب الجيل الثاني من ساعات Apple Watchجهاز iPhone 5أو أحدث. سيتوفر كل من watchOS 3 وiOS 10 بداية من الثلاثاء، 13 سبتمبر كتحديث برنامج مجاني. لا تتوفر بعض الميزات في كل المناطق أو بكل اللغات.

 

* يتميز الجيل الثاني من ساعات Apple Watch بتقييم لمقاومة المياه يصل حتى 50 متراً تحت مقاييس ISO 22810:2010.  ويعني هذا أنه من الممكن استخدامها في أنشطة المياه الضحلة مثل السباحة في أحواض السباحة أو المحيط. ولكن لا يجب استخدام الجيل الثاني من ساعات Apple Watch في الغوص تحت الماء أو التزلج على الماء أو غير ذلك من الأنشطة التي تتضمن مياه عالية السرعة أو الغطس تحت عمق ضحل. الستانلس ستيل والأحزمة الجلدية غير مقاومة للمياه.

 

**ستكون أحزمة Apple Watch Hermès متاحة بداية من الجمعة، 23 سبتمبر.

في ماكاو وروسيا.

 

***في معظم البلدان.

 

لطالما سعت Hermès للوصول لأعلى جودة. ومنذ تأسيسها في عام 1837، ساهمت ستة أجيال من الحرفيين المقدامين والشغوفين في نشر قيمها: اللباقة القائمة على تطبيق حرف عالية الدقة والمهارة على أجود المواد، وحب الأشياء الجميلة المصنوعة لتدوم على مر الزمان، وروح الابتكار المستمر. ولأن الشركة مملوكة لعائلة Hermès، يديرها الرئيس التنفيذي، أكسل دوماس، وهو أحد أفراد الجيل السادس من عائلة Hermès.

 

أحدثت Apple ثورة في مجال التكنولوجيا الشخصية بتقديمها لأول جهاز Macintosh في عام 1984. واليوم تتصدر Apple العالم في الابتكار بأجهزة iPhone، و iPad، وMac، وApple Watch، وApple TV. تقدم منصات البرامج الأربعة من Apple – iOS، وmacOS، وwatchOS ، وtvOS – تجربة سلسة عبر كل أجهزة Apple وتمكّن الناس من خلال أحدث التطورات في الخدمات بما في ذلك App Store، وApple Music، وApple Pay، وiCloud. يتفانى موظفو Apple البالغ عددهم 100.000 لصنع أفضل المنتجات في العالم، ولجعل العالم أفضل مما كان عليه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *