آيفونأخبار

وثائق تؤكد أن حجم بطارية iPhone 7/7 Plus أكبر من iPhone 6S/6S Plus

آيفونأخبار

بطارية

انتشرت على الإنترنت وثائق رسمية تؤكد سعة بطارية هواتف آبل الجديدة iPhone 7/7 Plus، بالإضافة إلى سعة الذواكر العشوائية RAM، وهي وثائق تعود لهيئة التنظيم الصينية TENAA.

وبحسب الوثيقة فإن سعة بطارية iPhone 7 تصل إلى ١٩٦٠ ميلي آمبير، وهي أكبر من بطارية هاتف iPhone 6S الذي يأتي ببطارية سعتها ١٧١٥ ميلي آمبير. في حين يأتي iPhone 7 Plus ببطارية سعتها ٢٩٠٠ ميلي آمبير، مُقابل ٢٧٥٠ ميلي آمبير لسلفه iPhone 6S Plus.

 

وأعلنت آبل بالفعل خلال مؤتمرها الأخير أن مدة استخدام iPhone 7 تزيد ساعتين بشكل وسطي عن مدة استخدام iPhone 6S دون شحن. بينما تزيد مدة استخدام iPhone 7 Plus ساعة واحدة تقريبًا عن iPhone 6S Plus.

وبالإضافة إلى زيادة حجم البطارية، عملت آبل على استخدام مُعالج جديد في iPhone 7/ 7 Plus وهو ما يسمح بتقليل استهلاك البطارية قليلًا وزيادة فترة استخدام الجهاز دون الحاجة إلى إعادة شحنه.

ولا تُعلن آبل خلال مؤتمراتها عن سعة بطارية هواتفها الجديدة وتكتفي بالحديث عن فترة الاستخدام فقط، كما لا تتحدث أيضًا عن سعة الذواكر العشوائية RAM وتُركّز على سرعة الأداء ومدى تحسّنه عن الأجيال السابقة.

ووفقًا للوثائق فإن هاتف iPhone 7 يأتي مُزوّدًا بذاكرة عشوائية بحجم ٢ جيجابايت، بينما يعمل iPhone 7 Plus بذاكرة حجمها ٣ جيجابايت وهي زيادة متوقعة في ظل وجود كاميراتين خلف الجهاز.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *