فيدوهاتمنوعاتآيفونساعة آبل

آبل تعرض مقاطع فيديو دعائية جديدة لأجهزة iPhone 7 و Apple Watch 2 حول مقاومة الماء، والتصوير في الإضاءة المنخفضة، والتحفيز

فيدوهاتمنوعاتآيفونساعة آبل

صورة من مقطع فيديو دعائي لـ Apple Watch Series 2

نشرت آبل عبر قناتها في يوتيوب ثلاثة مقاطع فيديو دعائية جديدة تترواح مدتها بين نصف دقيقة لدقيقة كاملة، ركّزت فيها على استعراض عدة خصائص جديدة في iPhone 7 و7 Plus، والجيل الثاني Series 2 من Apple Watch.

هاتف iPhone كان له نصيب الأسد بمقطعين، ركز الأول فيها على مقاومة الماء، أما الثاني فقد استعرض قدرات iPhone 7 Plus على التصوير في الإضاءة المنخفضة. أما المقطع الخاص بالجيل الثاني للساعة Apple Watch Series 2، فكان يتمحور حول التحفيز للقيام بمختلف الأنشطة.

https://www.youtube.com/watch?v=rTFPB4OUqrM

الإعلان الأول جاء بعنوان جولة الصباح “Morning Ride”، ويستعرض شابًّا كان وكما يبدو للتو استيقظ من نومه ليطل من نافذته ويرى المطر يهطل بغزارة وهو يفحص معلومات الطقس عن طريق تطبيق الطقس في iPhone 7 باللون الأسود اللامع Jet Black. يقوم بعدها الشاب بلبس ملابس رياضية ويغطي رأسه بها قبل أن يثبت iPhone أمامه في دراجته لتحديد مسار جولته الصباحية الرياضية ويفتح مرآب المنزل للخروج وتظهر بعدها قوة المطر. الدعاية يتم اختتامها بظهور العبارة:

مقاومة الماء في iPhone 7
على أرض الواقع، إنّه كالسحر

https://www.youtube.com/watch?v=R27KHLQ0cIU

في ثاني المقاطع والمعنون بمنتصف الليل “Midnight”، يظهر شاب مستلقٍ على سريره وعلى الطاولة بجانبه جهاز iPhone 7 Plus باللون الأسود اللامع Jet Black كذلك. يأخذ الشاب الهاتف ولوح التزلج ليخرج للتجول في منتصف الليل ويلتقط صورًا من كاميرا iPhone في مختلف الحالات كالمرور بجانب رشاشات ماء تبلله وتُبلل هاتفه. كما يلتقط صورةً للحشرات المتجمعة على مصباح أحد البيوت قبل أن يمر محطةً يجد فيها غزالًا ليقترب منه بهدوء لالتقاط صورة له. يصل الشاب بعدها في جولته لقمة تظهر من أعلاها المدينة كاملة مضاءة ليلًا ليبدأ بتصويرها. الدعاية اختتمت بعبارة:

التصوير في الإضاءة المنخفضة على iPhone 7
على أرض الواقع، إنّه كالسحر

https://www.youtube.com/watch?v=5t21_e7_-cQ

تبدأ الدعاية الأخيرة، والتي تأخذ رتمًا سريعًا، بظهور عدة أشخاص يقومون بتهيئة أنفسهم لممارسة مختلف الرياضات، بعدها تظهر ساعة أحدهم وهو يبدأ فيها تمرينًا في حوض سباحة مفتوح مع تحديده لهدف السباحة لمسافة 800 متر، مع ظهور أن أكثر ما وصل له قبل ذلك هو 512 متر. اللقطات بعدها تأتي على أشخاص يقومون بشتى أنواع التمارين من ركض، وسباحة، ورقص، وكرة قدم، وكرة طائرة وغيرها.

في منتصف الفيديو تظهر لقطات لأشخاص قد أُجهدوا من التمارين، لتنتقل اللقطة لامرأة في مركبة نقل عام تستخدم تطبيق التنفس Breath الجديد في watchOS 3، وبعدها امرأة أخرى مسترخية في حوض سباحة حتى تصلها رسالة بأنها متأخرة مع ظهور ملصق ميكي ماوس وهو يبكي في ساعتها لتقفز بسرعة للحاق بموعدها. اللقطات تستمر على أشخاص يقومون بتمارين متنوّعة يبرز من بينها أحد المعاقين حركيًّا في إشارة لما أضافته آبل في watchOS 3 من خصائص ذكية جديدة تتعرف على حركات المعاقين وتحفّزهم بتنبيهات خاصة بهم. ختام اللقطات يظهر فيه تنبيه في الساعة لشخص قد قام باستكمال هدفه بالسباحة لألف متر، ليظهر بعد ذلك اسم الجيل الجديد من ساعة آبل Apple Watch Series 2.

إنّها مقاطع دعائية ممتعة وبإخراج مميز كما اعتدنا من آبل. يجدر بالذكر أن الفيديوهات الجديدة لم تتوفر بعد في القناة العربية لآبل في يوتيوب بعد.

الوسوم

رأيان على “آبل تعرض مقاطع فيديو دعائية جديدة لأجهزة iPhone 7 و Apple Watch 2 حول مقاومة الماء، والتصوير في الإضاءة المنخفضة، والتحفيز”

    1. شخصيا أستحم، أتوضأ وأسبح كذلك باستخدام الجيل الأول من الساعة منذ عام ونصف. لم أواجه أي مشكلة مع ذلك لأنني لا أستخدم مكبر الصوت في الساعة
      على حد تجربتي وقرائتي هو الجزء الوحيد الذي يتضرر من الماء في الجيل الأول من الساعة. فلا التنبيهات الصوتية ولا المكالمات أجدها مجدية حتى الآن عن طريق الساعة، لذلك لا مشاكل في ذلك إن كان استخدامك للساعة مثل استخدامي. أما إذا كان يهمك الصوت في الساعة فلا أنصح بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *