آيفونأخبار

غطاء آبل لشحن هواتف iPhone 7 أكبر بنسبة 26% من غطاء شحن هواتف iPhone 6S

آيفونأخبار

iPhone 7

بدأت آبل بتوفير مُلحقات أجهزتها الجديدة iPhone 7 / 7 Plus والتي من بينها غطاء الشحن Smart Battery Case، حيث أفاد المُستخدمون أن سع ُة البطارية الإضافية في هذا الغطاء تصل إلى 2365 ميلي أمبير، لتكون بذلك أكبر من النسخة الخاصّة بشحن iPhone 6S بنسبة 26% تقريبًا.

واستنادًا على الوثائق القادمة من الصين فإن iPhone 7 زوّد ببطارية سعتها 1960 ميلي أمبير أي أن الغطاء الجديد قادر على شحن الجهاز بشكل كامل مع بقاء 17% تقريبًا في بطاريّته لشحن الهاتف بها.

وبحسب آبل فإن Smart Battery Case يوفّر للمُستخدم شحن يُمكّنه من القيام بـ 26 ساعة من المكالمات، و22 ساعة من استخدام الجيل الرابع 4G LTE، وأخيرًا 24 ساعة كاملة من مُشاهدة الفيديو على iPhone 7.

واستلمت آبل الكثير من الأراء المُتباينة بُعيد إطلاق Smart Battery Case لأجهزة iPhone 6 و6S، حيث اعتبر البعض أن تصميمه سيء جدًا خصوصًا مع وجود البطارية خارج الغطاء بشكل نافر نحو الخارج، إلا أنها حافظت على نفس التصميم في الجيل الخاص بأجهزة iPhone 7.

ويتوفر الغطاء باللونين الأبيض والأسود وبسعر 129 دولار أمريكي وهو مُخصص بشكل رئيسي لأجهزة iPhone 7، إلا أن بعض المُستخدمين على تويتر أكدوا إمكانية استخدامه مع iPhone 6S دون مشاكل باستثناء تغطية جزء صغير جدًا من الكاميرا.

وبدون استخدام غطاء الشحن فإن بطارية iPhone 7 توفر إمكانية إجراء المُكالمات حتى 14 ساعة باستخدام الجيل الثالث 3G أي أكثر بساعتين من هاتف iPhone 6S، كما يُمكن تصفّح الإنترنت لمدة 12 ساعة باستخدام الجيل الثالث 3G أو الرابع LTE ومُشاهدة 13 ساعة من الفيديو المتواصل دون الحاجة إلى شحن الجهاز خلالها.

المصدر

وثائق تؤكد أن حجم بطارية iPhone 7/7 Plus أكبر من iPhone 6S/6S Plus

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *