آبلأخبار

آبل تؤجل إطلاق سمّاعاتها اللاسلكية الجديدة AirPods إلى أجل غير مُسمى

آبلأخبار

اللاسلكية

أعلنت شركة آبل عن تأخير إطلاق سمّاعاتها اللاسلكية الجديدة AirPods والتي كان من المتوقع أن تصل إلى المستخدمين خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وذلك على لسان مُتحدّث باسم الشركة.

وقال مصدر من شركة آبل لموقع TechCrunch إن ردود الفعل الإيجابية على سمّاعات AirPods كانت رائعة جدًا، ولأن آبل لا تؤمن بإطلاق منتج غير جاهز تمامًا سيتم تأخير إطلاق السمّاعات اللاسلكية قليلًا حتى تكون جاهزة بنسبة 100%.

ولا يُعرف فيما إذا كان نظام تشغيل السمّاعات هو السبب الذي أدى إلى تأخير إطلاقها، أو أن صعوبات في عملية التصنيع تواجه آبل، خصوصًا أن الصحفيين الذين حصلوا على نسخة لتجربتها اشتكوا من مشاكل بسيطة أثناء استخدام السمّاعات، فيما ذكر البعض أن عيوبًا في التصنيع بدأت بالظهور بعد فترة.

وكشفت شركة آبل عن سمّاعات AirPods اللاسلكية لأول مرّة في مؤتمرها الخاص بهواتف iPhone 7 و7 Plus، وهي سمّاعات تعمل بواسطة معالج W1 الأول من نوعه من شركة آبل في هذه الأجهزة والذي يقوم بمعالجة الصوت والأوامر الصوتية لإرسالها مباشرةً للجهاز المُقترنة به. كما جعلت آبل جزء صغير من السمّاعة يتسجيب للمس المستخدم لتشغيل سيري دون الحاجة إلى استخدام الهاتف.

يُذكر أن شركة آبل وزّعت نسخ تجريبية من AirPods على هيئات إعلامية مُختلفة لمشاركة تجاربهم في الظروف المختلفة. واتفق الجميع على سهولة استخدامها وسرعة الاستجابة للأوامر الصوتية، إلا أن البعض عاب طولها الزائد أو عدم وجود إمكانية للتحكم بدرجة علو الصوت.

تيم كوك يتحدّث عن سمّاعات AirPods ويقوم بجولة مع مُدراء آبل التنفيذيين في مدينة New York

الوسوم

رأيان على “آبل تؤجل إطلاق سمّاعاتها اللاسلكية الجديدة AirPods إلى أجل غير مُسمى”

  1. ابل شركة بطيئة ، يعلنوا عن الشئ ولم يوفوا به
    لعبة سوبر ماريو ، سماعات البلوتوث ، واخيرا ميزة العزل في الصوره الذي تحت التجربه ، رغم انه ممتاز جدا على جوال جوجل الذي طرح بعد ايفون 7 بلس

    1. لعبة سوبر ماريو منذ الكشف عنها والإعلان كان أنها ستطلق قبل نهاية العام، وبعدها تم التأكيد على إطلاقها في ديسمبر
      سماعات البلوتوث كان المفترض يتم إطلاقها خلال الأسبوع الماضي، لكن الشركة أعلنت تأجيل الإطلاق لتحسينات في المنتج. وهو تصرف نادر أن تقوم به الشركة وبدون شك هو الأفضل من ناحية احترام العملاء بأن لا يتم تسلميهم منتج غير جاهز أو فيه مشكلة مصنعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *