آبلأخبار

آبل تؤجّل موعد انتهاء أعمال البناء في مقرّها الجديد مما قد يؤدي إلى تأخير الانتقال إليه أيضًا

آبلأخبار

آبل

أجّلت شركة آبل موعد انتهاء أعمال البناء في مقرّها الجديد Campus 2 والتي كان من المفترض أن تنتهي مع نهاية الربع الثالث من العام الجاري، ليصبح الموعد الجديد بداية عام 2017 بتأخير ثلاثة أشهر تقريبًا.

ونتيجة لهذا التأخير ستتأخر عملية الإكساء الداخلي للبناء والمساحات الخارجية المُحيطة به حتى الربع الثاني من عام 2017 على أن تنتهي مع بداية الربع الثالث.

وبحسب مصادر داخلية، فإن تيم كوك Tim Cook ذكر خلال اجتماع مع موظفي الشركة أن عمليات الانتقال سوف تبدأ مع بداية 2017. لكن تأجيل موعد انتهاء أعمال البناء الذي طرأ مؤخرًا قد يُغيّر هذه الخطط، كما من الممكن أن تبدأ عملية الانتقال إلى الأجزاء الجاهزة بالتزامن مع استكمال عمليات البناء في الأجزاء الغير جاهزة من المقر الجديد.

وسيعمل في مقر آبل الجديد -Campus 2- حوالي 13 ألف موظف مع توفير صالة ألعاب رياضية تمتد على مساحة تسعة آلاف متر مُربّع تقريبًا، وقاعة مؤتمرات تتسع لألف شخص تقريبًا، مع الاعتماد على الطاقة الشمسية بشكل كبير.

ونشر موقع 9to5mac مجموعة من الصور لمقر آبل الجديد التي التُقطت في منتصف أكتوبر/تشرين الأول الجاري والتي تُظهر أن الاكساء الخارجي شارف على الإنتهاء في بعض الأجزاء، إلا أن المساحات والطُرقات المحيطة ما زالت دون تعبيد حتى الآن. كما شارك أحد المستخدمين على تويتر صورة جوية، وآخر شارك فيديو التقط باستخدام طائرة Drone.

يُشار إلى أن بعض المصادر ذكرت أن شركة آبل تسعى إلى توحيد فرق عمل خدماتها السحابية وجمعهم في مبنى واحد ضمن مقر آبل الرئيسي الحالي -Infinite Loop- بالتزامن مع انتقال جزء من الموظفين إلى المبنى الجديد. كما تسعى أيضًا إلى نقل خدماتها السحابية لتعمل على نظام جديد من تطوير مهندسي الشركة لتحسين الأداء بشكل عام حسبما ذكر تقرير وكالة Bloomberg.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *