تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [7]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Network Utility Pro

networkwidgets

يسمح تطبيق Network Utility Pro لمستخدميه بالحصول على معلومات تفصيلية حول اتصالهم بالإنترنت والشبكات اللاسلكية مثل عنوان IP وسرعة الاتصال، مع اسم مُزوّد خدمة الاتصال الأساسي.

إضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق إمكانية الوصول السريع للمعلومات من خلال إمكانية إضافته إلى تطبيقات الوصول السريع Widgets في iOS 10. كما يسمح التطبيق بمعرفة معلومات حول مواقع إلكترونية مُحددة مثل صاحب الموقع أو الموقع الجغرافي الخاص به والمزيد أيضًا.

Network Utility Pro

Network Utility Pro

by Fausto Ristagno


This app is designed for both iPhone and iPad
9.99 SAR

FOV

360

يُعتبر الواقع الافتراضي من أهم الصيحات التقنية في يومنا الحالي ولهذا السبب عملت كُبرى الشركات مثل فيسبوك وجوجل على توفير طرق لإنشاء ومشاركة هذا المُحتوى الذي يمكن تبسيطه على أنه صور ومقاطع فيديو بزواية 360 درجة.

مُستخدمو نظام iOS بإمكانهم استخدام تطبيق FOV لالتقاط هذا النوع من الصور ومقاطع الفيديو مع إمكانية مشاركتها أيضًا عبر iMessage، حيث يتوفر تطبيق FOV داخل متجر تطبيقات iMessage. كما يمكن استعراض بعض مقاطع الفيديو والصور بزاوية 360 درجة التي يوفرها التطبيق.

by




Calculator+

calcplus

لطالما كانت إمكانية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من أكثر الأمور التي يبحث مستخدمو أجهزة آبل الذكية عنها. صحيح أن آبل وفّرت هذا الخيار، لكنه ليس بالطريقة أو بالقوة التي كان يطمح إليها البعض.

لذا يمكن تجربة تطبيق Calculator+ الذي يسمح بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو خلف آلة حاسبة وهمية تظهر عند تشغيله، حيث تُستخدم لكتابة كلمة المرور للوصول إلى المحتوى المخفي. وما يُميّز التطبيق أيضًا هو إمكانية تشغيل الفيديو من داخله دون الحاجة للانتقال لتطبيق آخر.

Pandora Drive Li

Pandora Drive Li

by 培根 刘


This app is designed for both iPhone and iPad
free

نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

رأيان على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [7]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *