تطبيقات iPhone

تويتر تعلن عن خطوة كبيرة في تطوير محتوى البث المباشر لديها باحترافية عبر Periscope Producer

تطبيقات iPhone

periscope

كشفت تويتر قبل قليل عن أحدث خدماتها باسم Periscope Producer، والذي تأخذ معها خطوةً جديدة في طريقها نحو التوسع في خدمات البث المباشر بأدوات احترافية وجودة أعلى بدلًا  من خيار التصوير عن طريق الهاتف فقط.

توفر الخدمة إمكانية البث المباشر عبر الأنظمة الاحترافية، وعربات النقل، والكاميرات الاحترافية، والحواسيب، وغيرها. وتستمر الخدمة كذلك في توفير خيار التفاعل مع البث سواءً عن طريق الإعجابات أو التعليقات المباشرة. ويمكن مشاهدة البث عبر تطبيقات Twitter وPeriscope على مختلف المنصات، وعبر موقع Periscope.tv أيضًا.

screen-shot-2016-10-13-at-8-43-37-pm

وفتحت تويتر المجال مؤخرًا لعدة جهات متخصصة لتجربة الخدمة، وأكثر من حصل على مشاهدات معها كانت القناة الإخبارية CBS 12 والتي قامت ببث مباشر امتد لـ 13 ساعة وتخطت مشاهداته 700 ألف حتى الآن (الإعادة لا زالت متوفرة):

واستحوذت تويتر على خدمة البث المباشر Periscope قبل إطلاقها في 2015 بقيمة يُقال أنها بلغت قرابة 50$ مليون. حيث كانت حينها تتركز فقط على البث المباشر عن طريق التطبيق مع وجود خاصية التعليقات كذلك.

دخلت تويتر عالم البث الحي في منتصف هذا العام بعد فوزها بحقوق تخص دوري كرة القدم الأمريكية كنا قد فصلنا حولها مسبقًا، أتبعتها ببث مناظرات انتخابات الرئاسة الأمريكية، ولاحقًا ببث حوارات ونشرات إخبارية تقنية بالتعاون مع Bloomberg Technology.
يمكن التقديم للحصول على فرصة بث مباشر عبر Producer عن طريقPeriscope Producer. ووفرت تويتر كذلك ملفًّا فيه بعض التفاصيل حول المعايير وكيفية البث هنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *