أخبارساعة آبل

ساعة آبل ونايكي Apple Watch Nike+ الرياضية ستصل إلى ست دول عربية يوم 29 أكتوبر

أخبارساعة آبل

الرياضية

أعلنت شركة آبل أن نسخة شركة نايكي Nike الرياضية من ساعة آبل الذكية التي تُعرف باسم Apple Watch Nike+ ستصل إلى ست دول عربية يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، لتتوفر بذلك في 49 دولة في نفس الوقت تقريبًا.

وستصل الساعة الجديدة إلى كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية، والبحرين، والكويت، إضافة إلى سلطنة عُمان، وقطر ابتداءً من 29 أكتوبر، على أن تصل إلى فلسطين المُحتلّة يوم 30 أكتوبر.

وسيبدأ بيع Apple Watch Nike+ في 40 دولة تقريبًا يوم 28 أكتوبر من ضمنها تركيا، وأستراليا، والبرازيل، والصين، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، إضافة إلى بعض الدول الأوروبية مثل ألمانيا، والبرتغال، وإيطاليا، وفرنسا، والنمسا أيضًا.

وتُعتبر ساعة Apple Watch Nike+ مزيجًا ما بين تطبيقات شركة نايكي الرياضية والجيل الثاني من ساعة آبل Apple Watch Series 2، حيث تتوفر بداخلها وبصورة حصرية مجموعة من التطبيقات الرياضية، إضافة إلى سِوارات لليد بألوان هي الأسود والأخضر، والأسود والرمادي، والأبيض والأخضر، إضافة إلى الأبيض والرمادي.

ويبدأ سعر الساعة الجديدة من 369 دولار أمريكي بقياس 38 ميلي متر، و399 دولار أمريكي بقياس 42 ميلي متر. كما يمكن الحصول عليها من متاجر آبل الرسمية، ومتاجر نايكي الرسمية أو وكلاء الشركتين المعتمدين حول العالم.

يُشار إلى أن الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2 بدأ بالوصول إلى مجموعة من الدول العربية يوم 20 أكتوبر الجاري، إلى جانب الإطلاق الرسمي لهواتف iPhone 7 و7 Plus أيضًا في تلك الدول.

آبل قد تعتمد على مستشعر قياس نبضات القلب لتأكيد هويّة مستخدمي ساعتها الذكية Apple Watch

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *