iPhone وiPadتطبيقات iPhone

مجموعة من التطبيقات المميزة لالتقاط الصور بشكل أكثر احترافية على iPhone 7

iPhone وiPadتطبيقات iPhone


floating-iphones

يتميز iPhone 7 بالكاميرا المتقدمة والتي عمل على تطويرها أكثر من 800 متخصص. وقدمت Apple لأول مرة كاميرتين اثنتين الأولى للتصوير بزاوية عريضة Wide-angle: ƒ/1.8 والأخرى للتقريب Telephoto: ƒ/2.8 في جهاز iPhone 7 Plus. وبجانب هذا العتاد عالي الأداء، نحتاج لتطبيقات قوية تستطيع الاستفادة من كل تلك الإمكانيات.

إلى أي مدى اقتربت كاميرا iPhone 7 Plus من منافسة الكاميرات الاحترافية؟

نقدّم في هذه المقالة لكل محبي التصوير مجموعة من التطبيقات لالتقاط الصور بشكل أكثر احترافية وإبداع من خلال الخيارات والإمكانيات التي تقدمها تلك التطبيقات.

procamera

ProCamera

يجمع التطبيق بين البساطة للمبتدئين والهواة وبين الاحترافية لأولئك المتمرسين في التقاط الصور. في الواجهة تظهر الإعدادات بشكل مبسط وبأدوات أساسية لتسهيل التقاط الصور مع الإعدادات التلقائية، ويمكن توسيع الإعدادات بأخرى احترافية لمن يرغب في التقاط صور بشكل أكثر احترافية.

يقدم التطبيق مجموعة من الإضافات التي يتم شراؤها بشكل مستقل مثل vivdHDR لتصوير مناطق بين الإضاءة والظل، LOWLIGHT Plus للتصوير في الأماكن والأوقات منخفضة الإضاءة.

يتوفر بالتطبيق مجموعة من الإعدادات المشابهة بالكاميرات الاحترافية مثل حساسية ISO وزمن التعريض، وتوازن اللون الأبيض، وسرعة الغالق وغيرها. يوفر أيضا 78 فلتر يمكن استخدامها مع الصور.

يدعم التطبيق تصوير الفيديو بسرعة إطارات تتراوح بين 24 السينمائية و240 للحركات البطيئة.

ProCamera. Raw+ Manual Camera

ProCamera. Raw+ Manual Camera

by Cocologics


This app is designed for both iPhone and iPad
29.99 SAR

Adobe Photoshop Lightroom

تطبيق Lightroom من أشهر تطبيقات شركة معالجة الصور من تطوير Adobe ويتعامل مع صيغة RAW بإعدادات سهلة ذات لمسة واحدة وصولا لبعض الإعدادات المتقدمة. ومن خلال الخدمات السحابية الخاصة بشركة Adobe يتم التكامل مع بشكل سلس مع نسخة أجهزة الكمبيوتر المكتبية بالإضافة لمشاركة الصور فورًا على لمواقع التواصل الاجتماعية ونشر الصور مثل Instagram.

Lightroom Photo Editor

Lightroom Photo Editor

by Adobe Inc.



free

procam-4

ProCam 4

يقدم التطبيق بعض الأوضاع للتصوير بشكل سريع مثل الوضع الليلي وسرعة الغالق البطيء ومرور الزمن. بالإضافة لتصوير الفيديو بمقاسات مختلفة سرعة إطارات تصل إلى 240 إطار في الثانية. يتعامل التطبيق مع صيغ RAW وTIFF ويمكنك إضافة ختم للصور بالتاريخ والموقع والوقت.

يتوفر التطبيق كملحق إضافي لمعالجة الصور بشكل مباشر من تطبيق “الصور” في نظام iOS 10.

يمكن أيضًا استخدام Apple Watch لالتقاط الصور عن بعد عبر التطبيق.

ProCam 8 - Pro Camera

ProCam 8 - Pro Camera

by Tinkerworks Apps


This app is designed for both iPhone and iPad
39.99 SAR

obscura

Obscura Camera

يقدم التطبيق بخلاف القدرة على التحكم في إعدادات التقاط الصور بشكل احترافية، مجموعة من الفلاتر التي يمكن استخدامها على الصور مع خاصية التكبير والتصغير والوصول السريع لكل من ألبوم الكاميرا والفلاتر.

يمكنك التطبيق من التحكم في الفلاش.

by




raw-custom

Manual – RAW custom exposure camera

من الأشياء الجميلة في التطبيق هو العرض الحي للصور قبل التقاطها حسب الإعدادات الاحترافية من ضبط لسرعة الغالق وحساسية الضوء ISO وتوازن الأبيض والتركيز والتعريض. واستعراض لبيانات الصورة الداخلية EXIF.

Manual – RAW Camera

Manual – RAW Camera

by Will Global



17.99 SAR

reuk

Reuk

أجمل ما في التطبيق هو إتاحة الخيار لك بين الكاميرتين في iPhone 7 Plus لاختيار العدسة المناسبة لك في التقاط صورتك. بالإضافة للإعدادات الإحترفية لإلتقاط الصور من ضبط لسرعة الغالق وحساسية الضوء ISO وتوازن الأبيض والتركيز والتعريض.

Reuk

Reuk

by Manolo Sanudo



free

رأيان على “مجموعة من التطبيقات المميزة لالتقاط الصور بشكل أكثر احترافية على iPhone 7”

  1. مرحبا يعطيك العافيه ماقصرت على عالمجهود بس ممكن سؤال، انا عندي ايفون 7 بلس بإصدار 10.2 لكن تصوير البورتريه بالكاميرا مش موجود وبرضو عندي ايفون 7 بإصدار 10.1 ولازال البورتريه غير موجود! عندك خبر وين ممكن تكون هالمشكلة؟ شاكرة لك مقدما : )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *