آيفونأخبار

آبل تُعلن 20 أكتوبر موعدًا لوصول iPhone 7 و7 Plus إلى مصر ومجموعة من الدول الأُخرى

آيفونأخبار

مصر

حددت شركة آبل يوم الخميس، 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، موعدًا لوصول أجهزة iPhone 7 و7 Plus إلى مصر بعدما حددت سابقًا نفس اليوم موعدًا لوصولها إلى فلسطين المُحتلّة.

وأعلنت آبل سابقًا أن الهواتف الجديدة ستصل إلى المغرب ابتداءً من 21 أكتوبر، لكنها حدّثت القائمة مؤخرًا مُضيفة كل من كوريا الجنوبية، وكولومبيا، ومدغشقر، إضافة إلى أوغندا، وتايلند، وجمهورية موريشيوس. على أن تصل قبل نهاية نهاية شهر أكتوبر الجاري وتحديدًا يوم 28 إلى كل من الكاميرون، وبوتسوانا، وكينيا، وموزمبيق، بالإضافة إلى السينيجال ومولدوفا، لتتوفر بذلك هواتف iPhone 7 و7 Plus في أكثر من 50 بلد حول العالم.

وتتوفر الهواتف الجديدة في مجموعة من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية منذ شهر سبتمبر/أيلول تقريبًا، كما وصلت إلى الأردن وسلطنة عُمان في 15 أكتوبر، وستصل إلى مصر وفلسطين المُحتلّة في غضون أيام قليلة.

وتمثّلت مشكلة آبل الوحيدة مع هواتف iPhone 7 و7 Plus في توفير اللون الأسود اللامع Jet Black، فبحسب تقرير شركة KGI تفشل 30% إلى 40% من الأجهزة باللون الأسود اللامع أثناء مرحلة التصنيع في اجتياز اختبارات الجودة، وبالتالي تُعاد المراحل التسع التي تمر بها للحصول على درجة اللمعان المطلوبة.

يُذكر أن آبل حددت 25 أكتوبر موعدًا للكشف عن نتائجها للربع المالي الرابع لعام 2016، حيث من المتوقع أن تُكشف الأرقام الرسمية لمبيعات iPhone 7 و7 Plus بالإضافة إلى الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2.

هواتف جوجل الجديدة Pixel وPixel XL تفشل في أداء الاختبار أمام iPhone 7 وiPhone 6S

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *