منوعاتأخبار

آبل تبدأ بجمع التبرّعات عبر متاجرها الإلكترونية لإغاثة المتضررين من إعصار ماثيو

منوعاتأخبار

آبل

بدأت شركة آبل حملتها الإنسانية لجمع التبرّعات لإغاثة المتضررين من إعصار ماثيو Matthew الذي ضرب الولايات المتحدة الأمريكية وعددًا من الدول في قارة أمريكا الجنوبية، وذلك من خلال حملات تبرّع على متاجرها الإلكترونية App Store وiTunes.

وظهر لمستخدمي متاجر آبل الإلكترونية -في الولايات المتحدة حتى الآن- إعلان للحملة التي قالت أبل إن جميع التبرّعات الواردة منها سوف تُرسل إلى منظّمة الصليب الأحمر الأمريكي لمساعدة المتضررين من الإعصار.

ويُمكن للمستخدمين التبرّع بمبالغ تبدأ من 5 دولارات أمريكية، 10، 25، 50، 100، أو 200 دولار على الأكثر، حيث يُمكن إتمام التبرّع بنفس طريقة وآلية شراء تطبيق أو الاشتراك بخدمة من متاجر آبل الإلكترونية.

بدوره نشر تيم كوك Tim Cook تغريدة على حسابه في تويتر أكّد فيها أن شركة آبل تقف مع جميع المتضررين من الإعصار، داعيًا الجميع بالمساعدة في إغاثتهم من خلال التبّرع للحملة.

وتسعى شركة آبل بشكل دائم إلى المشاركة في الأحداث العامة فهي تعتبر نفسها في مهمة لتغيير العالم نحو الأفضل من خلال مُنتجاتها، وبالتالي يجب أن يكون لها مواقف واضحة في المجتمع حسبما ذكر كوك الرئيس التنفيذي للشركة.

وسبق لآبل أن أطلقت حملات مشابهة للتبرّع وإغاثة المتضررين من بعض الكوارث الإنسانية مثل مساعدة المتضررين من زلزال نيبال عام 2015، إضافة إلى دعم اللاجئين والمهاجرين عبر البحر الأبيض المتوسط في عام 2015 أيضًا.

تيم كوك يتحدث حول مبادئ آبل، والدراسة الجامعية، وستيف جوبز، وأكثر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *