أخبارساعة آبل

الفئتين Series 1 و Series 2 من ساعة آبل الذكية Apple Watch بنفس سرعة الأداء

أخبارساعة آبل

Apple Watch

أجرى موقع 9to5mac قبل أيام اختبارًا للوقوف على الفروقات في سرعة أداء الجيل الأول من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 1 مع الجيل الثاني Apple Watch Series 2 الذي أطلق مؤخرًا.

وبحسب الموقع فإنه لا فروقات في سرعة أداء الجيلين الأول والثاني من ساعة آبل Apple Watch خصوصًا أنهما يعملان بنفس المعالج ثنائي النواة، في حين أن شريحة S1P الموجودة في الجيل الأول والمسؤولة عن تنفيذ بعض الوظائف لا تختلف على ما يبدو عن شريحة S2 الموجودة داخل الجيل الثاني للقيام بنفس الوظائف أيضًا.

وأطلقت آبل رسميًا ساعتها الذكية Apple Watch العام الماضي، لكنها وخلال مؤتمرها الأخير للكشف عن هواتف iPhone 7 و7 Plus كشفت عن الجيل الثاني الذي حمل اسم Series 2، وأعلنت عن تحديث إصدار العام الماضي من خلال تزويده بمعالج ثنائي النواة ليحمل اسم Series 1، في حين أن الإصدار القديم الذي يعمل بمعالج وحيد النواة والذي أطلق العام الماضي أوقف تمامًا.

ونوّه الموقع إلى أن الجيل الثاني من ساعة آبل ما زال يتفوق بخصائص مثل شريحة تحديد الموقع الجغرافي GPS وإمكانية استخدامه أثناء السباحة على عمق 50 متر دون مشاكل، وهو ما يعني إمكانية الاستغناء بشكل أكبر عن هواتف iPhone، في حين أن الجيل الأول مازال بحاجة تلك الهواتف للتعرّف على الموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم.

يُذكر أن معظم التقارير الصحفية الصادرة أشادت بالجيل الثاني من ساعة آبل Apple Watch Series 2 خصوصًا أنها جمعت ما بين خصائص تتبع نشاط المستخدم وحركته، مع خصائص الساعات الذكية لتكون بذلك الجهاز الأمثل للرياضيين.

تعرّف على كيفية فتح قفل Mac الخاص بك بشكل آلي باستخدام Apple Watch

الوسوم

رأي واحد على “الفئتين Series 1 و Series 2 من ساعة آبل الذكية Apple Watch بنفس سرعة الأداء”

  1. ساعات Microsoft Band 2 أدق منها بكثير و بشهادة أكثر من مختبر حول العالم ابحث في يوتيوب و تري بعينك
    و كفا تطبيل لابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *