منوعاتأخبار

شاب يحطّم بعض الأجهزة في متجر آبل احتجاجًا على سياسة استبدال الأجهزة

منوعاتأخبار

متجر آبل

أقدم شاب على تحطيم بعض الأجهزة في أحد متاجر آبل الواقعة في فرنسا تعبيرًا عن غضبه من سياسة الشركة في استبدال الأجهزة بعدما رفضت آبل في إعادة جهاز قال إن المشاكل التي فيه نتيجة لسوء التصنيع.

ودخل الشاب إلى متجر Dijon في فرنسا مرتديًا قفازًا بيده ويحمل كرة معدنية قام باستخدامها لتحطيم 12 هاتف iPhone، وأربع حواسب iMac، بالإضافة إلى حاسب MacBook Air وسط ذهول من موظفي المتجر ودون أن يتدخل أحد منهم لإيقافه.

وذكر الشاب أن الجهاز الذي رفضت آبل إعادته يعاني من عيوب في التصنيع لا دخل له بها أبدًا، وما زاد من حدّة المشكلة -من وجهة نظره- أن الجهاز يمتلك كفالة لمدة عامين ما تزال سارية ضمن دول الاتحاد الأوروبي.

https://www.youtube.com/watch?v=uiOgp9FTXyk

وتدخل رجال الأمن في السوق التجاري بعد 10 دقائق من اقتحامه للمتجر وبدء عملية تحطيم الأجهزة، ليتم تسليمه فيما بعد إلى مركز الشرطة المحلية دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

ولم تُصدر الشرطة أو شركة آبل بيانًا لتوضيح ما حصل، لكن صحيفة Le Journal الفرنسية ذكرت أن حجم الأضرار التي تسبب بها الشاب تتجاوز الـ 10 آلاف يورو بكل سهولة.

وتسعى شركة آبل بشكل عام على مساعدة مستخدميها قدر الإمكان من خلال توفير منتديات للدعم الفني ومركزًا للشكاوي، بالإضافة إلى رقم خاص للدعم الفني وقسم لمساعدة المستخدمين في متاجرها المنتشرة حول العالم.

يُذكر أن شركة آبل احتلت المرتبة الأولى في مؤشر رضا المستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية American Customer Satisafaction Index متقدّمة على سامسونج التي حلّت ثانيًا، وأمازون التي جاءت في المرتبة الثالثة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *