منوعاتآيفونأخبار

هواتف جوجل الجديدة Pixel وPixel XL تفشل في أداء الاختبار أمام iPhone 7 وiPhone 6S

منوعاتآيفونأخبار

Pixel XL

أظهرت اختبارات الأداء الأولية التي أُجريت على هواتف جوجل الجديدة Pixel وPixel XL أنها تقدّم أداء أقل بكثير من المتوقع حيث فشلت في تجاوز أداء هواتف iPhone 7 وiPhone 6S، إضافة إلى iPhone SE من آبل.

وبحسب موقع Geekbench 4 الذي قام باختبارات الأداء فإن هواتف جوجل الجديدة حققت نتيجة وصلت إلى 4100 نقطة عند تشغيل جميع أنوية المعالج،بينما حققت 1580 نقطة عند تشغيل نواة واحدة فقط. في المقابل، حققت هواتف iPhone 7 نتيجة 5600 نقطة عند تشغيل جميع الأنوية، بينما حققت 3430 نقطة عند تشغيل نواة وحيدة. أما هواتف iPhone 6S فحصدت 4106 نقطة عند تشغيل جميع الأنوية، و2508 عند تشغيل نواة وحيدة فقط.

وتختبر أداة موقع Geekbench أداء المعالجات بشكل أساسي من خلال تشغيل بعض الخوارزميات التي تزداد درجة تعقيدها بشكل تدريجي لمعرفة الوقت الذي يحتاجه كل جهاز لحلّها، وبالتالي لا يمكن اعتماد نتيجتها على أداء الجهاز بشكل عام في وظائف مثل تعدد المهام أو معالجة الرسوميات في الألعاب.

وبحسب الأداة لم تنجح هواتف جوجل أيضًا بتجاوز أداء هواتف iPhone SE التي حققت 4225 نقطة تقريبًا عند تشغيل جميع الأنوية، و2500 نقطة تقريبًا عند تشغيل نواة واحدة، وهي نتائج يمكن التحقق منها بعد إطلاق أجهزة Pixel وPixel XL في الأسواق وتشغيلها جنبًا إلى جنب مع بقية الأجهزة.

وتأتي هواتف جوجل Pixel وPixel XL مزوّدة بمعالج سناب دراجون 821 بنواتين بتردد 2.15 جيجاهيرتز، ونواتين بتردد 1.6 جيجاهيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بمساحة 4 جيجابايت، في حين أن iPhone 7 مزوّد بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت فقط، و3 جيجابايت في iPhone 7 Plus.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *