آبلأخبار

تخفيضات الجمعة السوداء من آبل اقتصرت على تقديم بطاقات هدايا فقط

آبلأخبار

الجمعة السوداء

كشفت شركة آبل بشكل رسمي عن مشاركتها في تخفيضات الجمعة السوداء Black Friday التي تصادف اليوم، 25 نوفمبر/تشرين الثاني، والتي خصصت لها قبل أيام قليلة صفحة داخل الموقع الرسمي.

ولأول مرة أطلقت آبل صفحة رسمية لتخفيضات الجمعة السوداء، وهو ما جعل الكثيرون بانتظار تخفيضات على أجهزة آبل، لكن وبعد الكشف عن التخفيضات تبيّن أنها مثل كل عام تقتصر على تقديم بطاقات هدايا Apple Gift Cards عند شراء أجهزة جديدة.

وعند شراء الجيل الأول من ساعة آبل Apple Watch Series 1، أو جهاز Apple TV سيحصل المستخدم على بطاقة قيمتها 25 دولار أمريكي. أما عند شراء هاتف iPhone SE أو 6S أو 6S Plus، فسيحصل المستخدم على بطاقة بقيمة 50 دولار، وعند شراء iPad Pro، أو Air 2، أو Mini 4 سيحصل على بطاقة بـ 100 دولار، وأخيرًا بطاقة بقيمة 150 دولار عند شراء أحد حواسب Mac المكتبية أو المحمولة من القائمة وهي MacBook، أو MacBook Pro بقياس 13 بوصة بدون شريط الأدوات Touch Bar، وMacBook Pro بحجم 15 بوصة الصادر في 2015، وأخيرًا أي حاسب MacBook Air، أو iMac، أو Mac Pro.

ولن يحصل المستخدمون على بطاقات Apple Gift Cards عند شراء هواتف iPhone 7 أو حواسب MacBook Pro الجديدة المزوّدة بشريط الأدوات، وكذلك هو الأمر بالنسبة للراغبين بشراء الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2.

وتتبع شركة آبل هذه العادة منذ فترة طويلة، إذا لا تُقدّم تخفيضات على أسعار أجهزتها على غرار بقية الشركات، وتقتصر العروض على بطاقات رصيد لاستخدامها أثناء التسوّق من متاجر آبل الإلكترونية المختلفة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *