آيفونأخبار

تسريب جديد يكشف عن هواتف iPhone 8 التي ستتوفر بثلاثة خيارات مُختلفة

آيفونأخبار
هواتف
صورة تخيّليّة بواسطة Veniamin Geskin

حصل موقع MacRumors على تقرير من شركة KGI وتحديدًا Ming-Chi Kuo، الذي يُعتبر من أفضل مُحللي أخبار شركة آبل، والذي تحدث فيه عن تفاصيل هواتف iPhone 8 التي ستطلقها آبل عام 2017.

وبحسب التقرير فإن آبل تستعد لإحداث مجموعة كبيرة من التغييرات على هواتف iPhone في العام القادم، حيث تعمل حاليًا على ثلاثة نماذج مختلفة سترى النور في 2017، لتتخلى بذلك عن عادتها التي بدأت في 2014 في إطلاق هاتفين فقط كل عام.

وستتوفر الهواتف بأحجام هي 4.7 بوصة، و5.5 بوصة، إضافة إلى 5.8 بوصة، حيث سيحتوي الأخير على شاشة منحنية الأطراف من نوع OLED، على أن تُزود بقية الهواتف أيضًا بشاشات من نفس النوع، إلى جانب خاصيّة الشحن اللاسلكي أيضًا. وبحسب التقرير فإن جميع الأجهزة ستصنع من الزجاج عوضًا عن الألمنيوم، وهو ما سيساعد في توفير الشحن اللاسلكي بفضل إمكانية نقل التيار الكهربائي عبر حقل كهرومغناطيسي بسهولة أكبر عبر الزجاج.

وقالت شركة KGI إن الهاتف المزوّد بشاشة 5.8 بوصة لن يحتوي وجهه الأمامي على الزر الرئيس Home، إذ سيتم دمجه داخل الشاشة التي ستمتد على كامل الوجه الأمامي، في حين أن الأجهزة المزوّدة بشاشة 4.7 بوصة و5.5 بوصة ستأتي بنفس تصميم iPhone 6S لكن بوجه خلفي مصنوع من الزجاج، مع الحفاظ على الزر الرئيس على الوجه الأمامي.

وبحسب KGI فإن هذه الأجهزة ستدفع مبيعات هواتف iPhone لتصل إلى 120-150 مليون قطعة خلال النصف الثاني من عام 2017، لتتجاوز بذلك الرقم القياسي المُسجّل لهواتف iPhone 6 و6 Plus التي باعت منها آبل 110-120 مليون قطعة في عام 2014.

وسبق لشركة KGI أن تحدّثت عن هواتف iPhone 8 القادمة حيث قالت إن آبل ستوفّر هاتف بشاشة 4.7 بوصة على غرار أجهزة مثل iPhone 7 أو 6S، مع كاميرا بعدسة وحيدة وشاشة من نوع LCD. إضافة إلى هاتفين بشاشة 5.5 بوصة، الأول بشاشة نوعها LCD وبكاميراتين على غرار iPhone 7 Plus، والثاني بشاشة نوعها OLED وبكاميراتين أيضًا ليكون الخيار الأغلى من ناحية السعر. كما تحدّثت في تقرير آخر عن نيّة آبل في توفير خاصيّة الشحن اللاسلكي في هواتف iPhone التي سترى النور عام 2017.

WSJ: آبل تختبر هواتف iPhone بشاشات OLED مُنحنية عالية الدقة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *