أخبارحواسب

حواسب MacBook Pro الجديدة متوفرة للتجربة والشراء في متاجر آبل بالتزامن مع وصولها للمستخدمين

أخبارحواسب

حواسب

بدأت حواسب MacBook Pro الجديدة بالوصول إلى بعض متاجر آبل في الولايات المتحدة الأمريكية وأماكن مُتفرّقة حول العالم حيث يمكن الآن تجربتها وشراءها من تلك المتاجر، وذلك بالتزامن مع وصولها أيضًا إلى الذين قاموا بطلبها مُسبقًا.

وابتداءً من يوم الاثنين، 14 نوفمبر/تشرين الثاني، بدأت الحواسب الجديدة بالوصول إلى المستخدمين وخصوصًا لمن قاموا بطلبها في الساعات الأولى من فتح باب الطلبات المُسبقة يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول المُنقضي، لكنها لم تتوفر بشكل كامل في متاجر آبل الرسمية لتجربتها أو شراءها من هناك.

ونشر بعض المستخدمين في موقع Reddit خبرًا شاركوا فيه المتاجر الرسمية التي يمكن تجربة الحواسب الجديدة فيها، حيث اقتصرت حتى الآن على بعض مدن الولايات المتحدة الأمريكية على أن تصل يوم الاثنين القادم إلى بعض المدن الأوروبية أيضًا.

وتسعى آبل أيضًا خلال الفترة القادمة إلى استعراض شاشاتها الجديدة -LG UltraFine 5K و4K- التي تعاونت فيها مع شركة LG والتي طُورت للعمل مع الحواسب الجديدة لتقديم أفضل أداء مُمكن، والتي شهدت أيضًا تخفيض وصل إلى 25٪ من سعرها يستمر حتى نهاية عام 2016 الجاري.

وأشارت بعض التقارير إلى أن عائدات مبيعات الجيل الجديد من MacBook Pro بعد خمسة أيام من طرحها تفوقت على العوائد من مبيعات حاسب مايكروسوفت Surface Book، وAsus Chromebook Flip، وDell Inspiron 2-in-1، إضافة إلى لينوفو Lenovo Yoga 900، حيث أعدّت الشركة تقريرها اعتمادًا على فواتير إلكترونية لأكثر من 12979 مستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية.

حواسب MacBook Pro الجديدة تتخطى أسلافها وتصبح الأكثر طلبًا في تاريخ آبل رغم الانتقادات

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *