أخبارساعة آبل

سوار جديد لساعات آبل الذكية Apple Watch مُزوّد بكاميراتين للتصوير باستخدام الساعة

أخبارساعة آبل

سوار

كشفت شركة Glide بشكل رسمي النقاب عن سِوارها الجديد لساعات آبل الذكية Apple Watch والذي زوّدته بكاميراتين، أمامية للصور الشخصية Selfies، وخلفية لتصوير المشهد الموجود أمام المستخدم.

وتأتي الكاميرا الأمامية بدقّة 2 ميجابيكسل، في حين أن الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل، كما زوّدت الشركة السِوار ببطارية قادرة على شحن الساعة بشكل كامل مرتين، بالإضافة إلى زر خاص لتسهيل عملية التقاط الصور، وقاعدة تسمح بشحن السِوار والساعة بنفس الوقت.

ووفّرت الشركة في سِوارها الجديد، الذي حمل اسم CMRA، ذاكرة تخزين تصل إلى 8 جيجابايت، حيث ذكرت الوثائق أن السِوار بإمكانه العمل حتى عند انتهاء شحن الساعة بسبب بطاريته المُنفصلة.

ويمكن للمستخدمين طلب السِوار مُسبقًا الآن للحصول عليه بسعر 149 دولار أمريكي فقط، على أن يرتفع سعره فيما بعد لـ 199 دولار، و249 دولار عند بيعه في المتاجر حول العالم، لكن وصوله لن يكون قبل الربع الثاني من عام 2017 على أقل تقدير حسبما ذكر موقع Re/Code.

 

ويتوفر السِوار بثلاثة ألوان مختلفة هي الأبيض، والأسود، بالإضافة إلى الأزرق. كما وفّرت الشركة اللون الرمادي بكمية محدودة للراغبين بطلبه مُسبقًا قبل وصول السِوار إلى الأسواق.

وقال آري رويسمان Ari Roisman لموقع Re/Code إن الكاميرا تكون مفيدة عندما تكون جاهزة لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، لكن الهواتف الذكية موجودة بشكل أساسي في جيب المستخدم، ولهذا السبب يأتي السِوار لتوفير الكاميرا بجهوزية تامّة في جميع الأوقات.

وتحدّثت الكثير من الشائعات عن نيّة آبل تزويد ساعاتها الذكية بكاميرا لاستخدامها في مكالمات الفيديو عبر Facetime، لكن الجيل الثاني Apple Wacth Series 2 لم يحتوي على كاميرا، كما أنه لا توجد دلائل أو براءات اختراع تُشير إلى عمل آبل على إضافة الكاميرا بشكل رسمي.

الوسوم

رأي واحد على “سوار جديد لساعات آبل الذكية Apple Watch مُزوّد بكاميراتين للتصوير باستخدام الساعة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *